الاتفاق يعلن قائمته للقاء الفتح .. والبرقان وعكاش يواصلان الغياب

تدريبات الاتفاق

اختتم الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق مساء الجمعة تدريباته الاعدادية للمواجهة المرتقبة يوم السبت امام ضيفه فريق الفتح بطل المسابقة في الجولة الاخيرة من مسابقة دوري زين السعودي والتي ستقام على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الذين يشكون من الاصابات المختلفة سلطان البرقان واحمد عكاش ومحمد خوجه الذين تواجدوا في غرفة العلاج الطبيعي فيما لم يشارك النجم ماجد العمري لشعوره ببعض الاجهاد.

وكانت التدريبات قد اشتملت على حركات الاحماء وتدريبات السرعة بين الحواجز ومن ثم ادى اللاعبين تدريبات تكتيكية متنوعة لينتقل اللاعبين لاداء مناورة على منتصف الملعب بدون حراس ثم طبقوا جزئية اللعب من اطراف الملعب للكرات العكسية لتختتم التدريبات بمناورة على نصف ملعب.

بعد نهاية التدريبات اعلن المدرب سكورزا قائمة اللاعبين المشاركين في لقاء الفتح والذين انتظموا في المعسكر الاعدادي وهم فايز السبيعي وعبد الله الصالح وكارلوس سانتوس وحسن كادش وعلي الزبيدي وعبد الله الدوسري واحمد كانو وابراهيم البراهيم وعلي الزقعان وصالح بشير والبرنس تاجو واحمد البحري ويحيى الشهري وحمد الحمد ومبارك وجدي وجمعان الجمعان وابراهيم المغنم وعبد الله السالم وسعد الذياب واحمد المبارك وهزاع الهزاع.

101