بالصور: منتخب البراعم يختتم معسكره ويحتفي بالسلطان والمهيدب

منتخب البراعم 1

أختتم لاعبو منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م الجمعة معسكرهم الإعدادي الذي أقيم في مدينة الرياض لمدة خمسة أيام وكسب المنتخب أخر لقاءاته الودية والذي أقيم أمام فريق براعم نادي الهلال بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف حيث اقيم على إستاد الامير فيصل بن فهد .

وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق الهلال بهدف دون مقابل وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو المنتخب من تسجيل أربع أهداف عن طريق اللاعبان عبدالعزيز الشهراني ( ثلاث أهداف ) وفيصل الحيدر وأشرك عمر باخشوين المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء غالب العناصر بعد أن لعب بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط .

وكان المشرف على المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ قد كرم قبل بداية اللقاء لاعب منتخب البراعم مواليد 2001 م عبدالله القباني بمناسبة حصوله على أفضل لاعب بمعسكر المنتخب الذي أقيم في اسبانيا الصيف الماضي وقدم المصيليخ هديه تذكارية للاعب .

من جانبها احتفت إدارة المنتخب بالمدربين تركي السلطان و عبدالله المهيدب بمناسبة حصولهما على درجة الماجستير حيث حصل السلطان على درجة الماجستير من جامعة الملك سعود كلية التربية في تخصص علم الحركة بينما حصل المهيدب على درجة الماجستير من جامعة الاسكندرية كلية التربية الرياضية في تخصص علم التدريب وأقامت إدارة المنتخب حفل شاي تم خلاله تقطيع التورته المعده بهذه المناسبة .

من جانبه أمتدح مدير المنتخب الاستاذ عبدالله المسند المعسكر وقال :” المعسكر يأتي في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل وكان الهدف منه الوقوف على مستويات اللاعبين من قبل الجهاز الفني أثناء التدريبات والمباريات الودية , وسيقام المعسكر القادم في شهر يونيو المقبل بمدينة أبهاء ” .

منتخب البراعم 2 منتخب البراعم 3 منتخب البراعم 4 منتخب البراعم 5 منتخب البراعم 6

100