الهلال يعلن تعاقده مع هداف الدوري الروماني قبل ساعات من اغلاق فترة التسجيل

أعلنت إدارة نادي الهلال يوم الأربعاء أنها قد أنهت إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز داسيلفا “32 عاماً” مهاجم نادي فاسلوي وهداف الدوري الروماني الموسم الماضي, لمدة موسمين قادمين وذلك بعد موافقة ناديه.

وقالت الإدارة في بيان صحفي”تم التوقيع معه بعد المفاضلة بينه وبين عدد من اللاعبين بالتشاور مع مدرب الفريق انتوان كومبواريه. وسيصل اللاعب للرياض خلال الأيام القليلة القادمة للمشاركة مع الفريق بدءاً من أولى لقاءات الفريق هذا الموسم”.

هذا وكانت صحفية سبورت رومانيا قد نقلت تعليقاً لرئيس نادي فاسلوي أدريان برومبايو على انتقال اللاعب, قال فيه “الهلال قد عرضاً مغرياً, وسيتقاضى اللاعب راتباً كبيراً لن نستطع أي ناد في رومانيا دفعه, وبالتالي فإن بقاء اللاعب أصبح مستحيلاً”.

وتحفظ رئيس النادي على اعلان قيمة الصفقة, التي كشفتها الصحيفة أنها تبلغ مليوني يورو, مشدداً على أن العرض كبير ورائع للنادي واللاعب, وبالتالي لا يستطع فعل أي شيء من أجل استمرار هداف الفريق.

يشار إلى أن ويسلي تصدر الدوري الروماني برصيد 27 هدفاً, ويجيد اللعب في مركز صناعة اللعب بالإضافة للهجوم, وكان قد أسهم بشكل كبير في تأهل فريقه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

106