مانجان يبدأ اولى تدريباته مع الهلال .. والإدارة تعلن مخالصة أربعة لاعبين – صور

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الاثنين تدريباتهم على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي الذي شهد تواجد محترف الفريق الجديد السنغالي “قادر مانجان” في أول تدريب له مع الفريق ، حيث تدرب بمفرده مع مدرب اللياقة “كرستيان شيمدت”، فيما أدى بقية اللاعبون مرانهم التكتيكي بإشراف مدير الجهاز الفني الفرنسي “انتوان كومبواريه” الذي انهى التدريب بمناورة على منتصف الملعب.

إلى ذلك واصل اللاعبون المصابون حسن خيرات, ويو بيونغ سو، وسعد الحارثي، ومحمد القرني برامجهم العلاجية والتأهيليه.

هذا وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى حضور جماهيري وإعلامي من وسائل الإعلام المقروء والمرئي.

فيما استغنى مدرب الفريق السيد كومباريه عن أربعة لاعبين وهم : رضوان الموسى, وفواز فلاته, ومحمد قاسم حيث سيتم إعارتهم لأنديه اخرى خلال الموسم الحالي.

في حين وقعت إدارة النادي مخالصه نهائيه مع اللاعب صالح الريس, الذي شكر له الجهازان الفني والإداري انضباطيته وألتزامه مع الفريق خلال الفتره الماضيه, مشيدين بإخلاقه العاليه وإحترافيته في توقيع المخالصه والبحث عن نادي اخر، متمنين له التوفيق في المرحلة القادمه.

من جانبه عبر اللاعب صالح الريس عن شكره للإدارة الهلاليه والجهازين الفني والإداري على الفتره التي قضاها مع الفريق ومنحهم الفرصه له بالتدريب خلال الفتره الماضيه والإستفاده من المعسكر والإحتكاك مع نجوم الفريق.

فيما تقرر أن يعقد مدرب الفريق الأول السيد “انتوان كومبواريه” مؤتمراً صحافياً يوم الخميس المقبل عند الساعة التاسعة والنصف مساءً في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في النادي.

102