نصيف ينفي في مؤتمره الاتهامات ويستعرض التبرعات ويشيد بـ ابن داخل – صور

عقد رئيس مجلس إدارة النادي المكلف المهندس ايمن بكر نصيف مساء اليوم مؤتمرا صحفيا بقاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي بحضور أمين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله وعدد من أعضاء الشرف يتقدمهم الأستاذ أحمد فتيحي ونائب الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي والمرشح لرئاسة النادي المحامي مدحت قاروب والأستاذ انس غالب خاشقجي والمهندس عبد الرزاق خميس والأستاذ عادل باقبص والأستاذ عبدالله كبوها وعدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة.

في بداية المؤتمر أشاء نصيف بالجهود الكبيرة التي بذلها رئيس مجلس النادي السابق اللواء محمد بن داخل الجهني مؤكدا بأنه رجلا فاضل ومشهود له بالصلاح واجتهد كثيرا لخدمة النادي.

ثم تحدث المهندس ايمن بكر نصيف عن موضوع اللاعب الكنغولي فابريس اونداما وقدم كافة الأوراق الرسمية التي تثبت تحويل النادي للمبالغ المستحقة للاعب وناديه بما مجموعه 1480000 دولار كما أوضح بأن نادي الاتحاد توصل إلى اتفاق مع نادي الوداد المغربي عن التنازل عن اللاعب مقابل مبلغ أربعمائة ألف دولار بالإضافة لكافة المستحقات المتبقية للاعب لدى نادي الاتحاد وهذا الحل جاء بعد أن وجدت الإدارة أن المدرب رافض تماما بقاء اللاعب في نادي الاتحاد وبالتالي فبيعه أفضل للنادي من بقاءه وتحمل تكاليفه.

وتطرق رئيس النادي المكلف إلى الاتهامات التي طالته من بداية عمله في الإدارة بأنه وراء إبعاد العضو الداعم عن دعم النادي مؤكدا بأنه يمثل عائلة محترمة أحسنت تربيته ولا يمكن أن يصدر منه أي إساءة تجاه أي شخص فكيف بشخصية بحجم العضو الداعم أو من يمثله في نادي الاتحاد.

ثم استعرض التبرعات التي حصل عليها النادي على النحو التالي:

صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور 8500000 ريال

الأستاذ محمد الباز  19372029 ريال

اللواء محمد بن داخل الجهني 5390227 ريال

الأستاذ سامر محضر 3459026ريال

الأستاذ عيد الجهني 3803762 ريال

الدكتور منصور اليامي 300000 ريال

الأستاذ محمد طلعت اللامي  180200 ريال

تبرعات شركة الهداية 85800 ريال

تبرعات متنوعة 708433 ريال

تبرعات فاعل خير 680000 ريال

كما أوضح بأنه بعد تكليف برئاسة النادي استلم مبلغ ستة ملايين وثمانمائة الف ريال من باقي مستحقات قناة العميد بعد أن توصل النادي إلى تسوية بالتنازل عن نصف مستحقاته لدى القناة وتم صرف المبلغ في سداد مبلغ التعاقد مع اللاعب المغربي فوزي عبد الغني و الكاميروني موديست امبامي وباقي مستحقات اللاعب عبده عطيف والطائرة الخاصة التي عاد بها الفريق من اسبانيا.

وحول موضوع مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي أشار بأنه منذ وصول خطاب تكليفه بإدارة النادي لم يشاهد الدكتور منصور اليامي والذي تغيب طيلة تلك الفترة واكتفى بتسليم خطاب للأستاذ ماجد المالكي يتضمن كافة المطالبات المالية التي على النادي وعلى ضوء ذلك تم الاتصال برئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر والذي أكد على استمرار اليامي في علمه على أن يحل محله ماجد المالكي بصورة مؤقتة.

ونفى نصيف أن يكون سعى لعرقلة صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي دييجو سوزا مؤكدا بأنه قام بالتوقيع على كافة الأوراق المطلوبة في حينها وبعد أن اجتهد لحفظ حقوق نادي الاتحاد بالأوراق الرسمية مع تأكيده بأن مبلغ التعاقد مع اللاعب يعد كبيرا جدا.

وقدم المهندس ايمن نصيف شكره الخاص لأعضاء مجلس الإدارة الدكتور عبداللطيف نعمة الله والأستاذ سامر محضر والأستاذ انس خاشقجي مؤكدا بأنه يتمنى أن يواصلوا خدمة نادي الاتحاد مع أي إدارة مقبلة.

وشكر أيضا مدير المسابقات الخارجية ماجد المالكي الذي أطلق عليه لقب الجندي المجهول وسكرتير مكتبه محمد بابطين للجهود الكبيرة التي قاموا بها طيلة الفترة الماضية.

100