كارينيو يبدأ الاستعداد لكأس الملك .. ويعقد الجمعة مؤتمراً صحفيا

تدريبات النصر كارينيو

طلب المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو اغلاق تدريبات النصر بعد لقاء الفيصلي السبت المقبل ضمن الجولة الاخيرة من دوري زين, وذلك تأهباً لبدء منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيلاقي النصر نظيره الاهلي السبت بعد المقبل في مكة ضمن ذهاب دور الثمانية.

وسيتحدث كارينيو للاعلام عصر يوم الجمعة في مؤتمر صحفي عن مباراة الفيصلي المقبلة والتي سيفتقد فيها للاعبيه ابراهيم غالب وعمر هوساوي بداع الايقاق.

التعليقات

13 تعليق
  1. عشق نصراوية
    1

    بالتوفيق يانصرنا الغاااااااااااالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 10:41 م
  2. نصراوي تبوك
    2

    بالتوفيق للعالمي وكاس الملك للعالمي انشالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 11:01 م
  3. عالمي مطنوخ ..
    3

    بالتوفيق للعالمي والكأس نصراوي اذا حضر الطموح والحماس لن يقف احداً في وجه العالمي ..

    اتمنى من اللاعبين يحسون فينا … ويستمر عشق العالمي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 11:28 م
  4. صوت الصراحه
    4

    بهذا الفريق مارح نحقق ولابطوله حتى كاس نيدو زي مايقول الدغيثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 11:47 م
  5. الهامور999
    5

    ابو نوران لاعب هذه المباراة ياشباب واذا هوه لاعب
    انشاء الله بيغطيء محل غالب لا تخافون ابو نوران
    كفوا الله يهنيكم فيه وجيبوها من الشرائع وكملوها
    بالرياض وخلي المحلي محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 11:50 م
  6. بالتوفيق للعالمي
    6

    والله أعلم النهائي يا رب بين العالمي و المونديالي

    وطبعاً ابونوران يشيل الكأس لكن مع العالمي

    بالتوفيق للعالمي و لنجومه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 1:11 ص
  7. وين مايروح الاصفر انا وياه
    7

    اهم شي التركيز والمبادرة في التسجيل وفي كل المباريات راح نضمن الفوز على من كان المبادرة في التسجيل والتقدم من بداية المبارة هذا ماافتقدة لاعبين النصر في المباريات السابقة اعيد واكرر وهذا ماحذرت منه قبل نهائي كاس ولي العهد نريد ان نكون فعل وليس ردة فعل ولاعبين النصر لديهم الامكانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 2:48 ص
  8. عالمي مجنون
    8

    بتوفيق لكل نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 4:08 ص
  9. ابوسلطااااان
    9

    بالتوفيق للعالمي وهذه المبارة استعداد للاهلي وفالكم كاس الملك
    اللهم وفق النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 12:57 م
  10. اتحادي صميم
    10

    بالتوفيق للعالمي والمنديالي انشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 2:11 م
  11. فتح الطواقي
    11

    بالتفيق للعالمي بكاس الابطال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 2:14 م
  12. نصرووواي عالمي
    12

    اتمني من المدرب انتهاج الاسلوب الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة بقيادة الراهب وباستوس لو يفتح اللعب بناكلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 5:51 م
  13. هاوي
    13

    ما اعتقد النصر يحقق بطولات دام السياسة رخيص ومخيس والمثل يقول ارخي الريال يرخى لك كل مزيون صحيح الفريق كل سنة فية تجديد في الاسماء بس اغلبها رجيع او منبوذ اومطرود اومنقطع عن ممارسة الكرة…شوفو كيف الاهلي
    والشباب الكاش شغال على قدم وساق والي يقول الفتح حقق الدوري وميزانيتة قليلة هاذي حالة نادرة مثل اي شي نادر
    يحصل في الحياة ولاتنسون السنة هاذي الفرق القوية مستواها تعبان غير ان الدوري توقف اكثر من مرة والمستفيد الفتح واغلب الفرق تحسن مستواها في الدور الثاني بس المشكلة ان الفتح استغل سوء الفرق في الدور الاول وحصد
    نقاط كثيرة والدور الثاني اغلب الفرق اقالت مدربيها مثل الهلال والاهلي ومشاكل الاتحاد والشباب… على العموم الفتح
    يستاهل هدوء واستقرار واستغل ظروف الاندية..اتمنى التوفيق من كل قلبي لنادي النصر على الرغم ان ليالي العيد
    تبان من عصاريها.. وسلامتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 7:41 م
102