سعودي يحول لاعب كاميرونياً من اليهودية للإسلام

275103hp2

أعلن اللاعب الكاميروني هيرمان أباندا المحترف حالياً في فريق بريسيب باندونغ الإندونيسي اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، وتحويل اسمه إلى أحمد هيرمان، وتحدث احمد عن هذه التجربة قائلاً : إنه يشعر بالراحة التامة بعد أن أعتنق الديانة الإسلامية، بعد أن كانت ديانته اليهودية، وأعاد احمد (هيرمان سابقا) الفضل في رجوعه للدين الصحيح لشخص سعودي عرفه على تعاليم الدين الإسلامي مثل الصلاة والصوم كما انه يصف نفسه بالطالب المبتدىء في تعلم اللغة العربية التي يرى بانها مفتاحه للتعرف على الكنز العظيم القرآن الكريم .

وأشار الى إن الشخص السعودي يتواجد هذه الفترة في السعودية إلا انه دائماً ما يزوره في إندونيسيا من فترة لاخرى، كما أنه متواصل معه هاتفياً بشكل دائم.

وأهداني زياً سعوديا فضلت أن أعلن اسلامي وانا ارتديه، لذلك اردت ان ارد له جزء من الجميل لمن كان سببا في هدايتي، بأن غيرت اسمي الى أحمد وهو نفس الاسم الذي يحمله الشخص السعودي.

وأضاف حسبما نقلت النادى: إنه يعكف حالياً لتعلم قراءة القرآن الكريم بشكل مستمر في مسجد نور الإيمان في جاكرتا من خلال دروس خاصة يقدمها مختصون بالدين الإسلامي، وأكد بأنه سوف يؤدي فريضة الحج في مكة المكرمة خلال السنة الحالية.

التعليقات

11 تعليق