كاسياس: سنموت للوصول إلى نهائي ويمبلي

كاسياس

حضر حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس حفلاً لشركة أديداس العالمية لصناعة الأحذية والملابس الرياضية في العاصمة الإسبانية مدريد، وتناول مستجدات كرة القدم في الساحة المحلية والأوروبية.

وبدا التفاؤل على كاسياس رغم الهزيمة القاسية أمام بروسيا دورتموند في لقاء الأمس، حيث قال “في تسعين دقيقة، يمكن حدوث أي شيء. علينا الموت في الملعب للوصول إلى نهائي ويمبلي. اللاعبون الذين سينزلون للملعب سيقدّمون كل ما لديهم لتحقيق التأهل”

وأضاف “لدينا فرصة أخرى لتحقيق هدفنا. نحن مستاؤون وحزينون جداً، ونتفهّم أن المدريديين ذهبوا للنوم وهم في حالة يأس. أعرف جيداً زملائي، وأنا متأكد من أنهم ينتظرون يوم الثلاثاء بفارغ الصبر، ليثبوا للمشجعين أننا قضينا أيضاً أيام سيئة وأن الأيام الجيدة ستأتي، لا محالة”

وتحدث كاسياس عن أوضاعه الحالية في الفريق، فقال “إيكر في حالة جيدة، ويتدرب بشكل لامع. لديه رغبة في مساعدة الفريق قدر الإمكان. كنت أتمنى أن أعيش هذه اللحظات بطريقة مختلفة، لكن ما يهمّ في الوقت الراهن هو مساعدة الفريق. ما عليّ فعله، نصح اللاعبين وانتظار قدوم فرصتي”

أما عن علاقته بالمدرب البرتغالي، ردّ كاسياس قائلاً “مورينيو شخص صادق. علاقتنا جيدة من الجانب الاحترافي، وكل واحد منّا يُكن الاحترام للآخر، لكنه من الواضح أننا لا نحظى بنفس العلاقة من الجانب الشخصي. قلت الشيء نفسه في ذلك اليوم لتشابي ألونسو، ولا أعتقد أن الأمر يستحق الذكر”

ثم اختتم الحارس الدولي الإسباني تصريحاته بالإشادة بزميله دييجو لوبيز، وأكد بأنه قام بمجموعة من التصديات الرائعة في المباريات التي لعبها حتى الآن، وأن الفضل يعود إليه فيما وصل إليه الفريق في المراحل الأخيرة من الليجا ودوري أبطال أوروبا.

التعليقات

1 تعليق
  1. النصف الآخر من العالم
    1

    تعرف ليفاندوفسكي
    ههههههههه
    مساكين اﻹسبان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 4:25 ص
112