بالصور: دروس خصوصية للاعبي منتخب الناشئين في معسكر الامارات

ناشئين 1

في إطار الإهتمام بالتحصيل العلمي للاعبين قامت إدارة منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م بإحضار عدد من المعلمين لإعطاء دروس في العديد من المواد الدراسية للاعبين خلال معسكرهم الخارجي المقام حالياً بمدينة أبو ظبي الإماراتية ضمن تحضيرات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 .

وأكد مدير المنتخب الاستاذ قاسم الطيب حرصهم على التحصيل العلمي للاعبين وقال : ” نقوم بإحضار معلمين خلال المعسكرات من أجل متابعة اللاعبين في تحصيلهم العلمي وعدم انقطاعهم خلال فترة المعسكر , و قمنا بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بالإمارات وتم توفير ثلاث معلمين يحضرون للمعسكر بشكل يومي لإعطاء دروس في بعض المواد الدراسية مثل الرياضيات واللغة الانجليزية ومتابعة الطلاب أول بأول , ونهدف من ذلك الى عدم تأثر اللاعب من الناحية الدراسية بسبب المعسكرات ” .

وكان الجهاز الفني والإداري قد منح اللاعبين اليوم الخميس راحة من التدريبات على ان تعود التمارين يوم غداً الجمعة حيث يخضع اللاعبين الى حصتين تدريبيتين ستكون الاولى عند الساعة السادسة صباحاً والثانية عند الرابعة عصراً

من جانب اخر غادر الى العاصمة الماليزية كوالالمبور منسق المنتخب حمد الشيحه وذلك لحضور قرعة التصفيات الأولية لبطولتى كأس أسيا تحت 19 عاماً وكاس أسيا تحت 16 عاماً حيث تجرى القرعة يوم الجمعة بمقر الاتحاد الاسيوي.
ناشئين 2 ناشئين 3 ناشئين 4 ناشئين 5

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    شيء جميل بصراحة من إدارة المنتخب السعودي للناشئين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 1:39 م
  2. وطني الاتحاد
    2

    وراكم وراكم الرياضيات ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 7:55 م
  3. راجع ندم
    3

    كلام فاضي وبهرجة إعلامية فقط .
    واللاعب يعود من معسكرات المنتخب ومستواه الدارسي في هبوط حاد تلك الحقيقة ولا شئ سواها .
    وإتحاد الذات العام عمل ذلك بسبب شكاوى أولياء أمور اللاعبين من تدني وضعف المستوى الدارسي وأنا أتحدى أن تكون جميع المواد لها مدرسين في معسكر المنتخب الحالي أو السابقة وما يحدث وبكل أمانة يتعب القلب خاصة وأن خطابات الأستئذان للمدراس أو إدارة التعليم لا زالت ترسل بالفاكس أو من يد شخص لآخر وهذا أبسط أمر لم يتجاوزه فما بالكم بالأمر الأصعب من ذلك.
    تلك حقيقة عايشتها بنفسي ووجب علي ذكرها دون تزلف أو وضع صور للبهرجة الإعلامية مثل الصور الحالية وعليكم بالسؤال عن حقيقة كلامي من عدمه لدى كافة مدراس لاعبي المنتخب حتى تعلمون أن الجميع تطوروا بعكسنا للأسف.
    قال إيش قال منتخب .
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياوطن لقد أثخنتك طعنات الجهلة وزادها الفساد الذي هب على الرياضة من كل حدب وصوب مثل الغبار الضار .. ( لك الله ياوطني )..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 1:56 ص
102