تركي بن ناصر يتأهب لشراء النصر .. ومليون لنور في حال التأهل للنهائي

مقر نادي النصر

أكد الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فكرة شراء النادي بعد خصخصة الاندية مطروحة على والده الامير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء الشرف. وبحسب المصادر التي ذكرتها قناة العربية فإن الخصخصة ستبدأ منتصف الموسم المقبل بناديي النصر والاتحاد.

وقال الامير فيصل بن تركي “فكرة شراء النادي مطروحة على العائلة ولكن حتى الان لم يحدث اي تحرك رسمي لهذه الخطوة”.

وحول زيادة عقد محمد نور إلى خمسة مليون ريال في الموسم المقبل في حال الوصول لنهائي كأس الملك بعد ان كان العقد ينص على تلقيه اربعة مليون, قال الامير فيصل أن محمد نور لاعب كبير وماتم دفعه ليس مبلغاً عالياً.

ونفى رئيس النصر ما يتم تداولة حول الشكاوى المرفوعة على النادي, وقال بأن هناك شكوى من اللاعب مانسو للفيفا حتى الان يتم النظر فيها, ولا يوجد أي شكوى اخرى من ماتورانا أو غيره كما يذكر في وسائل الاعلام.

التعليقات

26 تعليق
  1. ,,,,,,
    1

    يا ليت و يفكونا من الامير ممدوح .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 2:35 م
  2. العلم الاكيد
    2

    ليش الخصخصه ماتبدى بالهلال :mrgreen:

    ابن مساعد مو رئيس لجنه الخصخصه :mrgreen:

    ولا لازم تجرب بالنصر والاتحاد اذا نفعت خصخصتو نديكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 2:35 م
  3. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    3

    الله يوفق العالمي لما فيه الخير يا رب …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 2:38 م
  4. [(الأفــ" نــداوي "ــلاج)]
    4

    يعني يجربون الخصخصة على النصر والاتحاد ؟!

    وانا ضد في حال الخصخصة بان يكون شخص واحد هو من يملك النادي فنادي كالنصر لابد ان يكون ملاكه كثر لاسباب هي

    1- لكي لا يكون النادي ملك لشخص واحد فقط 2- ان من حق اي نصراوي ان يكون له نسبة من شراء النادي 3- ان كثرة ملاك النادي لها فوائد كثيرة للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 2:44 م
  5. ابوغلا
    5

    تعليق رقم 2

    والله يانتم نفسيات

    لو بدو بالهلال كان قلتو ليه يبدون فيهم

    والحين تقولون ليه مابدو فيهم ههههههههههههه

    حرناااااااااااااابكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 2:45 م
  6. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    6

    تعليق رقم 2
    الفيفا إشترطت تطبيق الخصخصه على أندية سبق لها اللعب في كأس العالم للأندية …
    فهمت ليش بدأو بالعالمي والمونديالي ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 2:50 م
  7. حسن
    7

    ماذا تعني الخصخصة؟ تعني ان الاندية يجب ان تتحول من الادارة العشوائية الى الاحترافية ، ظبط مالي ، الاستثمار بدل الهدر ، تقييم اللاعب بما يستحق.

    بالمختصر ستتحول الاندية من جمعيات الى شركات هدفها الربحية.

    يبقى السؤال ، ماذا فعلنا وكيف خططنا لنضمن نجاح التجربة؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 3:03 م
  8. ابوراكان6666
    8

    افضل قرار حتى يتماثل الامير ممدوح للشفاء من الوهم الذي يعيشه وهو اعتقاده بأن نادي النصر ملك المرحوم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 3:14 م
  9. غليص
    9

    فريق راح في بطوله تجربيه لكاس العالم ورضي ليش ما يرضى انهم يجربوه في الخصخصه

    فريق تجـــــــــــــــــــارب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 3:19 م
  10. غليص
    10

    الهلال يأخذونه مقياس لنجاح والبطولات :roll:
    والنصر لتجارب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 3:26 م
  11. والله أكثر من 47 بطولة
    11

    انت وابوك على العين والراس ويمين بالله انت رئيس رجل ونعم الرجال صدق من قال كحيلان والنادي يبيك صدق لان تعرف كيف تقود الاسود
    تعليق رقم 1 ………. اعجبني تعليقك وكلامك هو الصح الامير ممدوح للاسف بربره من دون فعل ليس هكذا نريد …….. ياليت مو احسن من محمد نور

    وعبر الزمااااااااااااااااااااااااان سنمضي معا …………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 3:30 م
  12. إلى غليص المحلي
    12

    الفيفا إشترطت تطبيق الخصخصه على أندية سبق لها اللعب في كأس العالم للأندية … وليس على أنديه تحلم بالوصول للعالميه يا محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 3:56 م
  13. فوسدق
    13

    كل واحد يرزقه ربه على نيته يبون يلخبطونا بالخصخصه وانشئالله تنقلب على روسهم ويتعلمون من الدرس

    بالصدق فالمعامله المفروض جميع اندية الممتاز تتخصص سوى بدون تفرقه ولا اش قاعدين يسون لهم 4 سنين

    جتمعات واقترحات واخرتها فريقين فقط يتخصخصون ويتنتفون بالاسعار الي تقصم الظهر عشان

    اتتئثر مستوياتهم فالدوري وبعدين يبعون ناديهم على انفسهم بسعر رخيص ويتحججون بعد البكاء والعويل فالاعلام

    بما حدث للنصر والاتحاد بعد المبالغ الضخمه التي دفعوها بشرا النادي والمسلسل التركي المعروف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 4:23 م
  14. شبيه الفيل
    14

    طبيعي النصر يكون يتم خصخصته ويصبح شركة ومساهمة 8)

    اما ا لفريق المحلي والحكومي كيف يتم تخصيصه :mrgreen:

    هل ممكن ان تسمع عن خصخصة وزارة مثلا الحكومي لا يتم خصخته :mrgreen: :lol: :-D :-P

    هذا ام هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 4:39 م
  15. عالمي اسياء وزعيمها
    15

    اللي ماهو فاهم الخصخصة هي بختصار = تطوير الادارة والانتاجية للافضل

    فلا تخافون منها وتقولون يجربون وما يجربون بالنصر والاتحاد

    امثلة على الخصخصة :
    الاتصالات السعودية بعد الخصخصة استفاد العاملون والمستهلكون
    البريد نفس الشيء
    المواني نفس الشيء
    والاندية بعد الخصخصة سيكون هدفها الافضل لانها اذا خسرت انتهت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 6:02 م
  16. fahad nasser
    16

    ههههه زي اعتزال الهريفي
    يوم جا الجد وفتحو حساب محد دفع ريال
    قال بيرقعها واغلق الحساب هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 6:27 م
  17. بالعربي وبدوون همزة وصل
    17

    خخخخخ.. الله يصلحك يابن تركي.. ادفع الي عليك وخلوا فلوس اﻻرصااد لعملها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 7:11 م
  18. حمزة الهلالي
    18

    الارصاد واليمامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 7:56 م
  19. اشواق
    19

    وش وراكم ، ،،، ليه ما تشرون نادي النصر ! و هذا مهب كلامي ،، تقرير من قناه اخباريه ،،، انشر يا المحايد ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 8:53 م
  20. ساري الفكر
    20

    الخصصة تبدا من النصر والاتحاد ..قلبوا فئران تجارب مو نادي هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 9:42 م
  21. حكيم
    21

    استثماراندية المقدمه النصرالعالمي والاتحاد المونديالي لضمان نجاح الخصخصة وفتح الطريق للاندية المحلية والمثل يقول مايقدم من القوم الاخيارها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 10:11 م
  22. حكيم
    22

    الخصخصه هي تحويل النادي الى شركة مساهمه تطرح اسهمها للاكتتاب العام وخشية من الفشل تم اختيار الاصفرين العالمي والمونديالي لضمان النجاح ثم السماح لاندية الدرجة الثانية بالخصخصه ويبقى الاول هو الاول في كل شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 10:21 م
  23. جماهير الحالمي
    23

    مادام يبداون ب... والاتحاد اكيد بتفشل الخصخصه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 10:45 م
  24. ام صلال
    24

    الخصخصه تبدا بالانديه العالميه وماهو فرق محليه مثل الهلال والفتح وهجر ونجران ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 12:23 ص
  25. بالعربي وبدوون همزة وصل
    25

    ياعيني على الفتح.. استطاع احراز دوري عجزت عنه فرق تعتبر من الكباار :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 12:30 ص
  26. علي بوحسين
    26

    الخصصه ونشالله نشووووووف خير فيه بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2013 الساعة : 11:52 ص
103