دوري ركاء:

في الجولة قبل الاخيرة: العروبة والخليج والرياض والنهضة يبحثون عن الصعود

الجيل الرياض ركاء

تنطلق مساء الخميس مباريات دوري ركاء السعودي الجولة ماقبل الأخيرة التاسعه والعشرون وبوقت واحد.

فعلى ملعب نادي العروبة يسعى العروبة الفوز للتمسك بالصدارة عندما يستضيف فريق الطائي. العروبة يدخل المباراة برصيد 53 بالصدارة فيما الطائي يملك 41 بالمركز السابع ويسعى الطائي إيقاف المتصدر.

ويحل فريق الرياض ضيفا ثقيلا على الحزم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب نادي الحزم بالرس يسعى الرياض للاحاق بالمتصدر العروبة الذي يبتعد عنه بنقطتين, الرياض يحل المركز الثالث ب51 نقطة أما الحزم فيحتل المرتبة الثانية عشر بـ32 نقطة.

ويستضيف الوصيف فريق الخليج صاحب الـ51 نقطة فريق الأنصار في مباراة قد تكون سهلة للخليج ويسعى الخليج للفوز لملاحقة العروبة والابتعاد عن مطارده الرياض الذي يفرقهم الأهداف فقط.

وعلى ملعب نادي النهضة يحل الجيل ضيفا سهلا على النهضة. النهضة صاحب المركز الرابع ب49 نقطة يسعى النهضة لخطف الثلاث نقاط ليلاحق الرياض والخليج في حين تعثرهما أما الجيل يملك 31 نقطة بالمركز الـ13 .

ويستضيف سدوس فريق أبها للابتعاد عن الهبوط, فيما يحل حطين ضيفا على الباطن صاحب المركز العاشر, وفي مباراة قد تكون صعبة للنجمة الذي يسعى للابتعاد عن الهبوط عندما يلاقي القادسية, الربيع أيضا يسعى للفوز ولا غيره عندما يحل ضيفا على الوطني بتبوك.

المباريات:

الفريقان

الوقت – المكان

القناة الناقلة

النهضة – الجيل

8:55 – الدمام

القناة الرياضية 2

العروبة – الطائي

8:55 – الجوف

القناة الرياضية 3

الحزم – الرياض

8:55 – الرس

القناة الرياضية 4

القادسية – الباطن

8:55 – الخبر

ــ

النجمة – حطين

8:55 – عنيزة

ــ

الخليج – الانصار

8:55 – سيهات

القناة الرياضية 5

سدوس – أبها

8:55 – الرياض

ــ

الوطني – الربيع

8:55 – تبوك

ــ

الترتيب:

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

10