كارينيو يجهز خميس للقاء الفيصلي .. والرئيس يزور مركز أورام الأطفال

DSC_1269

واصل فريق النصر الاول لكرة القدم تدريباته اليومية استعداداً للقاء الذي سيقام السبت المقبل مع فريق الفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الاخيرة من دوري زين للمحترفين.

وأغلق كارينيو مدرب الفريق التدريبات بهدف تجهيز الفريق واختيار تشكيلة والتي من المنتظر ان تشهد مشاركة عوض خميس وعبدالله مادو وسعود حمود وعبدالله العنزي وشايع شراحيلي من البداية للوقوف على جاهزيتهم قبل كأس الملك.

من جانب آخر, قام رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قبل قليل بزيارة لمركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال والأبحاث رافقه خلالها كل من الأستاذ عبدالرحمن الدهام عضو مجلس الإدارة والكابتن حسين عبدالغني واللاعب باستوس والأستاذ ثامر الحميضان سكرتير سمو رئيس النادي والأستاذ محمد الخرينق مدير الفريق الأول لكرة القدم.

والتقوا بالأطفال المنومين بالمركز وشاركوهم فرحتهم بمهرجان التراث الذي يقام خصيصاً لهم والتقطوا معهم الصور التذكارية متمنين لهم الصحة والسلامة والعافية الدائمة وقد ثمن القائمين على المركز هذه المبادرة من إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي مؤكدين على الدور الاجتماعي الكبيرالذي يقوم به النصر تجاه المجتمع بمختلف شرائحه.

التعليقات

3 تعليقات
  1. جريح الصمت
    1

    ليست غريبه من العالمي ورجالخ هاذي الزيارات والله يجعلها في ميزان حسناتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 10:18 م
  2. على الحياد
    2

    شكرا نادي النصر العالمي على هذه المشاركة الطيبة للمرضى , كما عودتمونا على المواقف الإنسانية والأخوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 10:23 م
  3. نصراويه وكلي فخر
    3

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2013 الساعة : 1:35 ص
108