قال انه سينسحب من هيئة اعضاء شرف النصر وتكفل ببديل حسني

الامير ممدوح: اطالب فريق الخصخصة بمناظرة تلفزيونية والحارثي احد ابنائي

ممدوح_بن_ عبدالرحمن

شن سمو الامير ممدوح بن عبد الرحمن هجوماً لاذعاً على فريق الخصخصة مقللاً من خبرة القائمين عليها حيث قال في حوار تلفزيوني على قناة الاخبارية أن الخصخصة مصلحة وطنية ولا يمكن ان تكون خبرة سنتين ومصنع كفيلة بإنجاحها معتبرا العمل في الاستثمار الرياضي يختلف عن المجالات الاخرى.

ويعمل في فريق الخصخصة للأندية السعودية شخصيتين من اشهر رجال الرياضة والاقتصاد هما الامير عبد الله بن مساعد الذي ترأس الهلال في فترة سابقة وعمل كعضو شرف ومتخصص استثماري ويملك اذاعة يو اف ام بالإضافة الى مصنع الورق كأهم مشاريعه الاستثمارية والإعلامية الناجحة فيما يعتبر الاستاذ خالد البلطان من اكثر رؤساء الاندية خبرة بعد ان مارس العمل الرياضي كرئيس لنادي الحزم قبل ان يترأس نادي الشباب لأكثر من 10 سنوات حقق خلالها العديد من الانجازات بالإضافة الى نجاحه كأحد أهم رجال الاعمال في المملكة.

إلا إن الامير ممدوح بن عبد الرحمن يرى ان خبرة فريق الخصخصة مجتمعة لا تعادل الخبرة التي يتملكها خاصة انه سبق ان ترأس نادي النصر لمدة عام بالتكليف وارتبط بعقد تنظيم التذاكر للنادي عبر شركة ماسا قبل أن تصل العلاقة الى طريق مسدود قبل سنوات فيما أعلن الامير ممدوح عبر ذات البرنامج تسديد باقي مستحقات ماسا قبل شهر من الآن مستغرباً في ذات الوقت توجه ادارة النصر للمحاكم لاستخلاص تلك المبالغ التي وصلت إلى 2.4 مليون ريال.

وطالب الامير ممدوح بمناظرة تلفزيونية مع فريق الخصخصة ليثبت أنه الأجدر كونه يملك خبرة عريضة ويستطيع الاستفادة من تجربة خصخصة شركة الاتصالات وشركات الطيران.

وعن نادي النصر اشار الامير ممدوح إلى انه قد لا يجدد اشتراكه كعضو شرف ويكتفي بالانضمام الى النادي كعضو عامل مشيراً إلى أن العضو العامل يحضر اجتماعات الجمعية العمومية بعكس عضو الشرف الذي ينتظر الاجتماع متى ما قرر رئيس اعضاء الشرف او رئيس النادي ذلك.

وأكد الامير ممدوح عبر برنامج في التسعين على قناة الاخبارية انه يدعم النصر بالرأي والمشورة وأعلن تكلفه بجلب بديل للاعب حسني عبد ربه ان ارادت الادارة ذلك. يشار الى ان ادارة النصر أعلنت في وقت سابق انها لا تنوي تسجيل بديل للمصري عبد ربه بعد إصابته في الرباط الصليبي نظراً لانتهاء الموسم تقريباً. كما أكد  سموه على أنه اجرى اتصالات بمحمد نور وقدم شكره لذيب الدحيم لجهوده في مفاوضات نور دون ان يحدد طبيعة تلك المفاوضات.

وشدد الامير ممدوح على انه اقترح على ادارة النصر تطوير ملعب الامير عبد الرحمن بن سعود لكن الامر لم يتم مؤكداً إن الاستثمار في اصول ثابتة تعود على النادي افضل .

وفي شأن آخر اقسم الامير ممدوح على إن اللاعب علي يزيد ليس له أي حقوق على نادي النصر وفترة تواجده تحديداً وإن كان يملك اثبات عليه التوجه للقضاء وقال ان ظهور يزيد بهذا الشكل المتكرر يسيء للجميع وانه لن يسكت وسيسلك الطرق القانونية لإيقاف مثال ذلك الظهور مذكراً يزيد بما قدمه هو ووالده الامير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله للاعب. وأشار الامير ممدوح إن هناك من يدفع ليزيد لكي يظهر في الإعلام ويطالب وعليه ان يذهب لمن دفع له 50 الف ليظهر اعلامياً عطفا على ما كان صرح به يزيد . وشدد الامير ممدوح على انه ظهور يزيد المتكرر لا يعني انه صاحب حق ولكن اذا كان الخروج من اجل صدقة او زكاة فهذا امر آخر.

ووصف ماجد عبدالله بالاسطورة وسامي الجابر باللاعب الكبير معتبراً سعد الحارثي احد ابنائه ومعتذراً للحارثي حيث علل عدم تمثيله للهلال بسبب تصريح سابق لسموه عندما ذكر إن الهلال سيجهز الحارثي ليعود للنصر!

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=W8iCW7l5SFU[/youtube]

9