البلطان يجتمع بلاعبيه قبل موقعة الجيش وبرودوم يشدد على صعوبة اللقاء

برودوم

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان القطري، وذلك تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” تأهباً للقاء فريق الجيش القطري مساء الأربعاء.

هذا وعقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بعد نهاية تدريبات اليوم اجتماعاَ مع اللاعبين أكدهم أنهم يلعبون باسم المملكة وباسم نادي الشباب، وطالبهم بأن يحققوا الفوز في لقاء الغد لتأكيد التفوق على جميع فرق المجموعة وتحقيق العلامة الكاملة، وعدم الالتفات للترشيحات بتحقيق المركز الأول. مطالباً اللاعبين بالتركيز في المباراة لتحقيق النقاط كاملة حفاظاً على الصدارة والتأهل كمتصدر للمجموعة.

مؤتمر المدرب

عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ” ميشيل برودوم” مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بنادي الجيش القطري, وذلك للحديث عن لقاء الاربعاء أمام نادي الجيش القطري.

في بداية المؤتمر أكد السيد ” برودوم” أن المباراة ستكون صعبة أمام فريق الجيش وهو فريق صعب المراس ، ويعتبر اكثر فريق سبب لنا مشاكل عديدة في لقاءنا في الدور الأول تحديداً في الشوط الثاني وبنظري هو الفريق الأصعب في المجموعة ويمتلك مجموعة لاعبين على مستوى عالي.

وأضاف: ” رغم أننا ضمنا التأهل ونحتاج لنقطة واحدة حضرنا هنا وأعيننا على الثلاث نقاط وإحراز المركز الأول.

 

9