ابطال آسيا: الاستقلال وكاشيوا يتأهلان .. وسابهان يودع برفقة الريان

كاشيوا

ودع سيباهان آصفهان الإيراني دوري أبطال آسيا من الدور الأول رغم فوزه على مضيفه النصر الإماراتي 2-1 اليوم الثلاثاء في دبي ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول لمنافسات المجموعة الثالثة.

وسجل المونتينيجري رادومير دالوفيتش (30) ومحمد غلامي (79) هدفي سيباهان، وحسن محمد (71) هدف النصر.

وتوقف رصيد سيباهان في المركز الثالث عند 6 نقاط مقابل 13 للاهلي و10 نقاط للغرافة اللذين تاهلا معا الى الدور الثاني، في حين بقي النصر في المركز الاخير بلا رصيد بعدما تعرض لخسارته الخامسة على التوالي.

المجموعة الرابعة

تأهل الإستقلال الإيراني رسمياً الى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه الريان القطري 3-0 في طهران في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل فرهاد مجيدي (44) وهاشم زادة (73) واراش برهاني (90) الاهداف الثلاثة.

وعزز الإستقلال صدارته للمجموعة بعد ان رفع رصيده الى 10 نقاط، ويأتي الهلال ثانياً بتسع نقاط, والعين ثالثاً بست نقاط، وخرج الريان من دائرة المنافسة بعد ان تجمد رصيده عند 4 نقاط.

المجموعة السابعة

نجح نادي بكين غوان الصيني في تحقيق الفوز على ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد العمال في بكين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل جوفري غويرون (48) وشاو جياي (87) هدفي الفوز الثمين لصالح بكين غوان.

وانتهت المباراة الثانية بين بونيودكور وهيروشيما في طشقند بالتعادل السلبي..

ورفع بكين غوان رصيده إلى 7 نقاط من خمس مباريات في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف بونيودكور، مقابل 6 نقاط لبوهانغ ستيلرز ونقطة واحدة لسانفريس هيروشيما.

المجموعة الثامنة

ضمن نادي كاشيوا ريسول الياباني التأهل إلى الدور الثاني بعد تعادله مع ضيفه غويزهو رينهي الصيني 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد هيتاشي في كاشيوا، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2013.

وتقدم كاشيوا بهدف تاتسويا ماسوشيما في الدقيقة 51، قبل أن يدرك غويزهو التعادل عن طريق البديل لي كاي (85).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز سنترال كوست مارينرز الأسترالي خارج ملعبه على سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي 1-0 على ستاد كأس العالم في سوون.

ورفع كاشيوا ريسول رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لسنترال كوست و5 لغويزهو رينهي و3 لسوون بلو وينغز، ليضمن كاشيوا تصدر المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

99