بالفيديو: فيرجسون يصف هدف فان بيرسي بالأفضل في القرن

فيرغسون

انهال مدرب مانشستر يونايتد “سير أليكس فيرجسون” بالمديح على مهاجمه الهولندي “روبن فان بيرسي” بعد توقيعه على ثلاثة أهداف –هاتريك- في مرمى أستون فيلا، وفي الوقت ذاته وصف الهدف الثاني بـ “الأفضل في القرن”، أي أنه أفضل من الهدف الخارق للعادة الذي سجله الفتى الذهبي “واين روني” بضربة خلفية مزدوجة في شباك جو هارت قبل قرابة العامين ونصف.

وقال فيرجسون للصحفيين “هدف فان بيرسي الثاني هو هدف القرن بالنسبة لي، فهو تعامل بشكل رائع مع تمريرة روني الطولية وكان من المُدهش رؤيته يُسدد الكرة من لمسة واحدة وفي توقيت مثالي، حقًا كانت ضربة رائعة ولا يفعلها سوى مهاجم من نوعية فان بيرسي”.

واستفاض في مدح القائد السابق لآرسنال بقوله “إنه قدم مستوى لا يُصدق في هذه الليلة، ويكفي أنه حسم كل شيء منذ الدقيقة الأولى ومنحنا ثقة كبيرة بهدفه المُبكر، والشيء المُثير أنه لم يكتف بالهدف وسجل اثنين آخرين ثم بعد ذلك أنقذ شباكنا من هدف مُحقق..يا لها من ليلة لا تُصدق بالنسبة لفان بيرسي”.

الجدير بالذكر أنه بهد توقيع فان بيرسي على ثلاثية اليوم، بات على رأس قائمة هدافي البريميير ليج بفارق هدف عن سفاح ليفربول صاحب الـ22 عامًا والذي يُعتبر مُهددًا بالإيقاف لثلاث مباريات بعد اتهامه بالسلوك العنيف من قبل اتحاد الإنجليزي بعد عضته العجيبة لمدافع تشيلسي إيفانويتش.

youtube
please specify correct url

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي
    1

    تصحيح

    سواريز عمره 26

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 10:13 م
  2. جنوني عالمي
    2

    سبحان الله و بحمده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 4:03 ص
112