فان بيرسي: انتظرت طويلاً هذه اللحظة التاريخية

فان بيرسي

اعتبر مهاجم مانشستر يونايتد روبن فان بيرسي حصوله على لقب البريمييرليج “أسعد لحظة” في مسيرته الكروية، وذلك نظرًا لقلة ألقابه التي تُعد على أصابع اليد الواحدة، إذا يُعد لقب الليلة هو الثالث في مسيرته بعد فوزه من قبل بكأسي الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإنجليزي مع فينورد وآرسنال.

وعقب التتويج باللقب وتوقيعه على ثلاثة أهداف هاتريك في مرمى أستون فيلا، قال فا بيرسي لشبكة سكاي سبورتس “اضطررت للانتظار لوقت طويل من أجل هذه اللحظة التاريخية، ويا له من شعور عظيم وفرحة لا تُصدق مع فريق رائع مثل مانشستر يونايتد”.

وأضاف “إنها بطولة خاصة بالنسبة لكل لاعب، والجميع هُنا يستحق التهنئة على اللقب بداية بالجماهير ثم عمال غرف خلع الملابس والمدربين والطاقم الطبيعي، وأعتقد أننا كنا الأحق بهذا اللقب التاريخي بالنسبة للنادي وفرحة الجماهير بالبطولة الـ20 تعني ما أقصده”.

وسُئل عن توقعه لرد فعل أنصار آرسنال عندما يزور قلعة الإمارات المباراة القادمة للمرة الأول كمنافس للفريق الذي كان قائده حتى نهاية الموسم الماضي، فأجاب “لم يكن أمامي خيار آخر، واسمحوا لي أن استمتع بهذه اللحظات الاستثنائية..وفي المباراة المُقبل ضد آرسنال سأستمتع بها أيضًا”.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الانتر
    1

    لاعب كبير…

    ويستاهل الف بطوووووووووووووله من ثلاث وبس :) :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 9:27 ص
112