راؤول يعلن استمراره مع السد القطري لموسم آخر

راؤول السدأعلن الاسباني راؤول جونزاليس نجم نادي السد استمراره مع فريقه في الموسم المقبل ، وذلك خلال حوار أجراه اللاعب مع برنامج حوار في ساعة على قناة الدوري والكأس مساء أمس الاثنين.

وحول تصريحات رئيس نادي ريال مدريد الأخيرة بشأن عودته لناديه السابق .. قال راؤول :” أشكر بيريز ، وريال مدريد هو بيتي وعائلتي الذي ابتعدت عنه لفترة ولكني أعيش فترة ممتازة في قطر وهي فترة انتقالية لي ، وأريد أن استمتع بالحاضر ولا اشغل نفسي بالعودة إلى ريال مدريد لكني يوما ما سأعود ، أتمنى لهم الحظ في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال”.

وأعرب النجم الاسباني عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز بدرع الدوري في موسمه الأول مع السد ، وقال :”من الرائع تحقيق درع الدوري في أول موسم لي مع السد ، لم أكن أحلم بهذا أو أعيش تجربة فريدة من نوعها كالتي أمر بها مع السد.”

وتطرق الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بالحديث عن النواحي الشخصية في حياته ، وقال :”الزواج أثرى حياتي وكان عمري 17 عاما حينما تعرفت على زوجتي ، أسرتي مسرورة جداً بالتواجد هنا في قطر وأنا حالياً أتعلم بعض العبارات من اللغة العربية.”

واستعاد قائد السد ذكرياته في الانطلاق مع ريال مدريد ، وقال “كان عمري 17 سنة وكان حلما كبيراً أن العب مع ريال مدريد ، هذا شيء رائع وفالدانو مدرب الفريق وقتها اكتشفني ووالدي فرح وأصدقائي حيث كانوا يروني ألعب في الشارع ثم فجاة مع الريال ولطالما حلمت باللعب لريال مدريد.”

وعن المدربين الذين استفاد منهم خلال مسيرته .. قال النجم الاسباني :”استفدت كثيراً من كل المدربين الذين تدربت تحت ايديهم مثل فالدانو الذي غامر بي وأدين له بالفضل وكابيلو هو من جعلني راؤول المحترف وكان يعرف كيف يحفزنا في ريال مدريد ودل بوسكي استفدت منه أيضاً.”

112