الاهلي المصري يرغب في ضم أفضل لاعب آسيوي

مهند عبدالرحيمفتحت ادارة نادي الاهلي المصري قنوات الاتصال مع لاعب منتخب شباب العراق ونادي دهوك مهند عبد الرحيم من اجل الانتقال الى صفوف الفريق واللعب معه في الدوري المصري للموسم المقبل.

وبحسب موقع “استاد الدوحة” فقد تلقى اللاعب العرض عن طريق احد السماسرة الذي نقل اليه رغبة نادي الاهلي المصري بالتعاقد معه خصوصاً وانه متابع من قبلهم منذ فترة طويلة.

وابدى اللاعب مهند عبد الرحيم ترحيبه بالانتقال الى نادي الاهلي المصري واعتبر ان اللعب في الدوري المصري سيعود عليه بالفائدة الفنية الكبيرة نظراً لقوة التنافس فيه ووجود لاعبين ومدربين على مستوى عال.

ولم تعلن ادارة دهوك عن موافقتها او رفضها للعرض الذي وصل الى اللاعب مهند عبد الرحيم ومن المحتمل ان الموافقة ستكون واردة نظراً لرغبة الاعب في خوض التجربة الاحترافية الاولى بالنسبة له.

كما وتلقى اللاعب خلال الفترة الماضية عروضاً من اندية اماراتية وقطرية بعد ان ابدت هذه الاندية رغبتها في التعاقد معه خصوصاً وانه يعتبر واحداً من افضل المهاجمين الشباب في العراق.

ومن المتوقع ان تحسم صفقة انتقال اللاعب الى الاهلي المصري بعد انتهاء مشاركة منتخب شباب العراق في بطولة كاس العالم للشباب التي ستقام في حزيران المقبل في تركيا.

واختير اللاعب مهند عبد الرحيم كافضل لاعب في نهائيات كاس اسيا للشباب وكما واختير كافضل لاعب اسيوي شاب وذلك خلال الحفل الذي اقامه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لاختيار الافضل في العام الماضي.

110