بالفيديو .. قائد النصر: رئيس النادي ناقشني قبل التعاقد مع نور
من تدريبات النصر "موقع النادي"

من تدريبات النصر “موقع النادي”

استغرب حسين عبدالغني قائد النصر مما يتم تداوله اعلاميا حول التشكيك في امكانية تواجده مع محمد نور في فريق واحد, وقال بأنه سبق وأن لعب لسنوات طويلة مع نور في المنتخب السعودي, وأضاف “يجب أن يعلم الجميع أنني من أكثر الناس سعادة بانضمام نور للنصر”.

وعن مايتردد أنه من أشار على رئيس النصر بالتعاقد مع نور, قال “تحدث معي رئيس النصر وأيدت بقوة هذه الخطوة, لان محمد نور يظل لاعب كبير وسيقدم اضافة للفريق, بغض النظر عن تراجع مستواه مؤخراً مع الاتحاد, فكل لاعب معرض لهبوط في مستواه”.

فيديو من موقع اليوتيوب

youtube
please specify correct url

التعليقات

16 تعليق
  1. 123
    1

    اسكتهم يابو عمر

    وهذه الصورة قصفتهم في نصف الطاقية :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 1:54 م
  2. محترف قديم
    2

    اساطير وعود في عين الحسود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 2:04 م
  3. نـصـےـراويے تـبےـوكـ
    3

    كلكم عينين في رأس
    كفو أبو عمر وأبو نوران
    ولايهونو اقي اللاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 2:08 م
  4. الهامور999
    4

    الله المستعان خلاص ما في مواضيع الا محمد نور وحسين عبد الغني
    يا اخوان ابو عمر وابو نوران الان يمثلان فريق واحد وهم اخوان قبل
    كل شيء واكاد اجزم ان ابو عمر ضيف ابو نوران بمنزلة برياض
    وياليت جابوا المواضيع الحسنة احسن من الاتهما ت وزرع الفتنة
    بينهم الله يوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم وناديهم وانا متاكد ان نور
    اضافة للعيبة النصر وهم اضافة له لرفع مستوا النصر ومستواهم
    ويقول المثل شمس تطلع وخبر يبان ويوم السبت قريب ولا تحكموا
    على ابو نوران من اول مباريات النصر يا جمهور الشمس وحبوه
    زي ما حبه جمهور العميد والله يوفق الجميع
    عاشق الاصفرين : ابو حمود ( الهامور999 ) :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 2:11 م
  5. فوسدق
    5

    نور الشمس اشرقة من جديد وما يفل الحديد الا الحديد

    والسنافر لابسو طاقية العيد وطلعين من الاسيويه اكيد

    وبتسمع لهم اليوم التناهيد من البكاءهذا حزين وانا سعيد

    ولو ما ابي انام كان ازيد واترك المقناص بينبع واعيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 2:11 م
  6. منصور الزعيم
    6

    اكيد يبي يستشيرك يا مالديني البطحا دام انك تصرف من جيبك على ناديهم المفلس….الحمد لله اني ملكي هلالي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 2:14 م
  7. ابوسلطااااان
    7

    لاعليك من اكاذيبهم انهم يكرهون العالمي ناس ماتعرف الا الحسد
    انت ونور اكبر منهم ومن انديتهم مجتمعه اسكتوهم في الملعب
    ولقنوهم اقسى الدروس بخبرتكم دعوهم يمسحون دموعهم
    بالطواقي واكياس الشورما وال??د جماهير العالمي معكم
    وننتظر منكم الانجازات وللحسد الحسرة والندم ان شاء الله
    وفقكم الله يارجال العالمي ومن نصر الى نصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 2:15 م
  8. منصف
    8

    يقولون اللي بالقدر
    تطلعه الملاس
    وكلها مباره مع الزعيم يمرمطكم
    وتقلبون على بعض :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 2:18 م
  9. عالمي مجنون
    9

    ياشباب نور بيشارك في مبرات الفيصلي يوم السبت ولا لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 2:41 م
  10. هاوي
    10

    صحيح الي في القدر يطلعة الملاس يامنصف طيب دامك جالس تعلق على اخبار العالمي شوف فريقك الي يترنح اكثر من 10 سنوات في الاسيوية شاطرين تفوزون بالبطولات في السعودية لكن خارج السعودية واقرب شي دول الخليج منت قادر تفوز الا بولادة قيصرية وانت عارف برا السعودية مافي نواف بن محمد وبندر بن محمد حسبي اللة عليكم لعبين لعب في الاتحاد السعودي كل الاندية موافقة على الخصخصة الا الهلال لن بعدها ماراح يكون لفريقك اي قيمة مسوي زحمة وصجيتا بالهلال يلة ورني شطارتك على اندية الخليج هذا بعد ماقلت لك اندية كوريا واليابان لانهم راح يقصفون جبهتك من النصف يامنصف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 4:12 م
  11. سري
    11

    كل لاعب ينتهي الصلاحيه في ناديه يعلم ان هناك اداره لا تعرف اي شي في الاداره وهي ادارة النصر ( خالد عزيز و عبده عطيف و حسين عبدالغني و مالك معاذ وعبدالرحمن القحطاني والاخير محمد نور ) هل سيحقق النصر اي بطوله ،،، لا اعتقد ابدا ،،، ولكن لديه شباب في النادي كلهم حيويه وحماس ممكن يحققوا شي للنصر ،،، برناوووووي خرج من النصر وحقق بطولة الدوري ،،، الحارثي ذهب للهلال وحقق كاس ولي العهد ،،، لو فيه خير مارماه الطير ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 4:57 م
  12. خليل هلال
    12

    با ختصار انها صحافة هايدي .
    والمشكله ليست في انضمام نور المشكله في التوقيت اللي يصادف تفحيط المحلي في الاسيويه والمقصود منه هو تشتيت ذهن السنااااافر عن هزائم فريقهم خارجيا .
    والعين ما تعلى على الحاجب .
    مع تحيات ابو صلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 6:53 م
  13. قلب النصر
    13

    اسأل الله أن يجيب على أقدامكما البطولات للعالمي وفالكم خير بإذن الله الواحد الأحد , الله يرضى عنا جميعا برضاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 12:47 ص
  14. احمد المرزوقي
    14

    النصر مقبرة الاصابات للاعبين الله يكون في عونك يا نوووور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 9:04 ص
  15. خوي النشاما
    15

    لا ياعالمي مجنون
    نور ماراح يشارك امام الفيصلي
    باقي له سته ايام من اليوم حتى بتمكن من المشاركه
    اول مباراه له بعد تاريخ ٢٩ / ٤ / ٢٠١٣ م

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 12:50 م
  16. فيصل سالم
    16

    خلاص فهمنا انه جا النصر بمزاجك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2013 الساعة : 12:53 م
103