ضمن تحضيراته للموسم المقبل .. الشباب يكسب خامس ودياته بجزائية الشمراني – صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على فريق “ميكيلين” البلجيكي بنتيجة هدف دون رد ،وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء يوم الأربعاء على ملعب الأخير،ويعد هذا اللقاء خامس اللقاءات الودية الإعدادية وآخرها للفريق الشبابي في معسكره الخارجي بلجيكا. سجل هدف فريق الشباب اللاعب ناصر الشمراني من ضربة جزاء في الدقيقة (85) من المباراة.

ودخل الفريق الشبابي في الشوط الأول بتشكيلة ضمت: وليد عبد الله، عبد الله الشهيل، نايف القاضي، هادي يحي، حسن معاذ، فيرناندو، عبد الملك الخيبري، عبد المجيد الرويلي، كماتشو، فهد الدوسري، سبستيان تيجالي. وشهد هذا الشوط هجمات متبادلة بين الفريقين لم تترجم إلى أهداف لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين. خلال هذا الشوط أجرى المدرب الشبابي تغيراً في وسط الملعب بدخول اللاعب عبد الرحمن البركة بديلاً عن اللاعب عبد الملك الخيبري

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الشبابي تغييراً في صفوف الفريق بدخول اللاعب أحمد عطيف بديلاً عن اللاعب عبد المجيد الرويلي، واللاعب ناصر الشمراني بديلاً عن اللاعب فهد الدوسري. وفي آخر خمس دقائق من عمر المباراة احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الفريق الشبابي نفذها اللاعب ناصر الشمراني بنجاح معلناً تقدم الفريق الشبابي. وخلال هذه الدقائق الأخيرة حاول فريق “ميكيلين ” تعديل النتيجة، لكن دفاعات الشباب تصدت للمحاولاته الهجومية، لينتهي اللقاء شبابياً.

100