نتو يتصدر الجولة الخامسة من بطولة الامارات للدريفت

نتو يتوسط زملائة السعوديين القحطانى والعيسي لحظة التتويج

بحضور جماهيري كبير ومشاركة كبار سائقى سباقات الدريفت فى الخليج أستطاع السائق السعودى حاتم نتو، سائق فريق ماونتن ديو سعودى جير خطف نجومية بطولة الامارات للدرفت والمصاحبة لمهرجات سباقات الشوارع والتي اقيمت على حلبة الاوتو دروم بدبي لينال لقب البطولة ويحصد المركز الاول في الجولة الخامسة .

ففي امسية رياضية رائعة، قدم نتو والمتسابقان السعوديان عبدالهادي القحطاني ومعاذ العيسى اداء لافتا و روحا تنافسية راقية وقوية ، وحسم نتو الجولة لصالحه معززا صدارته معهما في المراكز الثلاثة الاولى حيث احتل حاتم نتو فيها المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة.

وقد شارك في هذه الجولة اكثر من 18 متسابقا من محترفي الخليج والامارات تم تصفيتهم إلى ثمانية متسابقين ثم إلى اربعة لينتهي الحال بفوز ثلاثة سعوديين بالبطولة وفي مقدمتهم حاتم نتو. ويعد حاتم نتو المتسابق الاصغر سنا في هذه البطولة وايضا احد اوائل المشاركين في بطولات الدرفت الاحترافية في المنطقة.

وقد عبر عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز مشيدا بمنافسة الابطال وعلى وجه الخصوص ابطال فريق فورد السعودي قائلا ” منافستي مع ابطال فريق فورد اضافت صبغة سعودية رائعة ومجنونه على البطولة حيث اننا قدمنا للجمهور اداء قوي لم يهداء من بعده بين التشجيع و الهتاف”.

من جانبه، اشاد مدير الفريق محمد ابراهيم السفياني باداء حاتم نتو وجميع افراد الفريق، وقال ” النتيجة كانت متوقعه من حاتم بالاخص بعد النتائج الايجابية التي حققها في الجولات السابقة والبطولات الاخرى فهو يختلف هذا الموسم كثيرا عما كان عليه في المواسم الماضية. فهو اليوم اكثر توازنا ونضوجا واكثر احترافية في تواصله وتناغمه مع الادارة وباقي افراد الفريق، وهذا هو سر نجاحنا “.

وأضاف:” نحن فريق (جسد واحد بعقل متناغم) لن نستطيع تقديم النجاح بدون هذا المستوى الاحترافي من التناغم داخل الفريق اولا، ومن ثم داخل ميدان السباق. نقاط هذه الجولة كانت في غاية الاهمية لنا لنستطيع المحافظة على مركزنا بين الثلاثة الكبار في البطولة. وبالفعل كان اداء حاتم وفريق فورد السعودي اسطوريا، فقد كانت هتافات الجمهور طاغية على الحلبة ولم تهداء الى اخر لحظة حتى اني سمعت احد الجماهير ينشد النشيد الوطني للمملكة خلال لحظة التتويج”. الجدير بالذكر انه في بداية الموسم انطلق البطل حاتم من المركز الثامن على المستوى العام للبطولة لينافس بشدة ويتقدم بعد ذلك الى المركز الخامس فالرابع حتى حقق المركز الثالث، والان وبعد هذه النتيجة يعزز حاتم موقعه بين الثلاثة الكبار لتكون نكهة البطولة سعودية.

وفي الختام، قال حاتم نتو: ” نحن تاخرنا كثيرا في الانطلاق بالشكل الصحيح هذا الموسم، لكن بفضل الله ثم بدعم شركة ماونتن ديو وحنكة مدير الفريق استطعنا ان نسخر طاقاتنا بشكل ايجابي وسرنا بخطوات متوازنة نحو النجاح. نحن بذلنا الكثير من المجهود والوقت لنتخطى المشاكل نفسيا وفنيا ومن ثم اصبح الهدف اكثر وضوحا”.

ويستعد الفريق في الوقت الحالي للمشاركة في بطولة سعودي درفت والتي سوف تقام الاسبوع القادم في حلبة الريم بالرياض خلال مهرجان السباقات السعودي مع اكشنها. وقدم مدير الفريق جزيل الشكر لمنظمي هذه البطولة ولشركة ماونتن ديو على دعمها اللا محدود للفريق، وتابع بتقديم التحية والاحترام للاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية على التسهيلات التي يقدمها للمتسابقين خلال مشاركاتهم الخارجية والتي من خلالها يمثلون المملكة العربية السعودية الغالية.

110