الهلال يواجه فولسبورج ودياً الخميس .. ويؤكد انتقال العربي لغرناطة رسمياً – صور

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يوم الأربعاء تدريباته في معسكره الإعدادي بألمانيا وذلك بحصتين تدريبيتين صباحاً ومساء، وتركزت الأولى على الجانب اللياقي، فيما اشتملت المسائية على النواحي التكتيكية استعداداً لملاقاة “فولسبورج الألماني” عند الساعة الرابعة من عصر يوم يوم الخميس “الخامسة بتوقيت المملكة”.

وأجرى اللاعب سلمان الفرج تدريباً خفيفاً اليوم نظراً لشعوره بآلام في عضلات الحوض، إلى جانب محمد القرني الذي تعرض لكسر في اصبعه، كما هو حال اللاعب سعد الحارثي الذي اشتكى من آلام في عضلات البطن، في حين ما يزال يواصل الثنائي حسن خيرات ويو بيونج برامجمها العلاجية.

من جانب آخر, وقع المغربي “يوسف العربي” اليوم الأربعاء عقداً مع نادي “غرناطة الأسباني” لينتقل بموجبه إلى إلى تمثيل صفوفه بعد مفاوضات بدأت منذ فترة، وبذلك تنتهي علاقة “العربي” رسمياً مع “الهلال”، بعد أن توصلت إدارتي الناديين إلى اتفاق انتقل على اثره “العربي” عقب أن مثل صفوف الهلال خلال الموسم الماضي.

هذا وينتتظر ان يتم إعلان المحترف الرابع للفريق الهلالي خلال الأيام القادمة، لينضم إلى كل من المغربي”عادل هرماش”، والكوري الجنوبي”يو بيونج”، والسنغالي “قادر مانجان”.

106