كيف يحقق نور بطولة

 

ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

يعتقد البعض انني عندما كتبت سابقا عن رؤية انتقال ( نور ) للنصر انني اشكك في عدم مقدرة ( نور ) على التميز وتقديم المطلوب مع النصر وهذا غير صحيح فالكابتن ( محمد نور ) نجم اسطوري وموهبة كرويه قد لا تتكرر وليس بغريب ان ابدع ( نور ) مع النصر ولكن رؤيتي السابقه كانت تختلف بعض الشيء عن رؤية الادارة النصراوية في كيفية بناء فريق يحقق البطولات !!
قد يحقق ( نور ) بطولة مع النصر ولكن هذا يعتمد على تعاون الجميع وتكاتف منظومة العمل ككل في الفريق الأصفر ولن يستطيع ( نور ) لوحده تحقيق البطولات .
نور يستطيع ان يبدأ مع زملائه من خارج الملعب فهو اعلم بمقدرة التكاتف بين اللاعبين خارج الملعب ومدى تأثيره عليهم داخل الملعب !!
مشكلة لاعبي النصر انهم يحضرون للتمارين لمجرد الترفيه والتنكيت ومطالبه المدرب بالتقسيمة بأسرع وقت حتى يمضى الوقت ويعلن المدرب انتهاء التمرين !!
من يتعامل مع التمارين بلا جديه فحتما سيبحث عن نفسه في المباريات فلا يجدها !! ونصيحتي للاعبي النصر ان يؤدوا التمارين بأجواء المباريات وأن يتعاملوا مع المباريات بأجواء البطولات , هذا ان ارادوا تحقيق بطولة والعودة بنصرهم الى الواجهة !!
نعود للكابتن ( نور ) فهو يستطيع بخبرته العريضة ان يلاحظ اخطاء زملائه ويتعرف على الخلل ثم يحاول ان يساعد زملائه بالنصائح ومساعدة المدرب بتطبيق افكاره وبجعل التمارين اكثر جديه لكي تعم الفائدة للجميع وعدم الاستهانه بتقرب اللاعبين من بعضهم البعض خارج اسوار النادي مثل ما كان يعمل في نادية السابق .

( ترنيمة )

يا صاحبي لا عاد تخطي على الغير
… … ترى العرب تكره كثير الكلامي
يـالله صـباح يـالله مـسـا خــــير
… … من واحد ما فاد فيه احترامي

ذيب اّل جلال

16