الانضباط ترفض احتجاج الوحدة وهجر وتوقف لاعب الخالدي 6 اشهر

لجنة الانضباط

عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب نادي الخالدي/ سلطان محمد الفوال بالايقاف (6) ستة اشهر في جميع المباريات الرسمية في البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها, بخلاف عقوبة, مع غرامة مالية قدرها (7.500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال. اعتباراً من تاريخ 22/6/1434هـ بسبب قيام اللاعب بالاعتداء على مساعد الحكم (الاول) بالركل والرفس, وفقاً لتقارير حكم ومراقب المباراة ومقيم الحكام وذلك في مباراة نادى الخالدي ونادى الاخدود بملعب مدينة الملك خالد العسكرية بتبوك ضمن تصفيات ابطال المناطق للدرجة الثالثة للموسم الرياضي 1433هـ ـ 1434هـ وفي الدقيقة (92) من المباراة وبعد ان تم طرد اللاعب بالبطاقة الحمراء. وهو قرار قابل للاستئناف.
كما قررت لجنة الانضباط رفض احتجاج نادي الوحدة على نادي التهامي بحجة ان هذا الاخير قام باشراك لاعبه/ ابراهيم عبده غالب وهو ليس من نفس الفئة العمرية للاعب المستبدل في مباراتهما المقامة بتاريخ 2/6/1434هـ على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان ضمن تصفيات ابطال المناطق لدرجة البراعم, وذلك من ناحية الشكل بسبب عدم تسديد رسوم الاحتجاج كاملا حيث سدد 2000 ريال فقط وقررت مصادرة رسوم الاحتجاج لمصلحة صندوق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
كما قررت اللجنة  ايضاُ عدم قبول احتجاج نادي هجر على نادي الاخدود بحجة ان هذا الاخير قام باشراك لاعبه /محمد ابراهيم محمد مجلي وهو مسجل في كشوفات هذا النادي ضمن لعبة العاب القوى ضمن في المباراة التي جرت ضمن بطولة المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الاولى) وذلك من ناحية الشكل بسبب عدم تسديد رسوم الاحتجاج كاملا حيث سدد 2000 ريال فقط وقررت مصادرة رسوم الاحتجاج لمصلحة صندوق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

9