الانضباط ترفض احتجاج الوحدة وهجر وتوقف لاعب الخالدي 6 اشهر

لجنة الانضباط

عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب نادي الخالدي/ سلطان محمد الفوال بالايقاف (6) ستة اشهر في جميع المباريات الرسمية في البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها, بخلاف عقوبة, مع غرامة مالية قدرها (7.500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال. اعتباراً من تاريخ 22/6/1434هـ بسبب قيام اللاعب بالاعتداء على مساعد الحكم (الاول) بالركل والرفس, وفقاً لتقارير حكم ومراقب المباراة ومقيم الحكام وذلك في مباراة نادى الخالدي ونادى الاخدود بملعب مدينة الملك خالد العسكرية بتبوك ضمن تصفيات ابطال المناطق للدرجة الثالثة للموسم الرياضي 1433هـ ـ 1434هـ وفي الدقيقة (92) من المباراة وبعد ان تم طرد اللاعب بالبطاقة الحمراء. وهو قرار قابل للاستئناف.
كما قررت لجنة الانضباط رفض احتجاج نادي الوحدة على نادي التهامي بحجة ان هذا الاخير قام باشراك لاعبه/ ابراهيم عبده غالب وهو ليس من نفس الفئة العمرية للاعب المستبدل في مباراتهما المقامة بتاريخ 2/6/1434هـ على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان ضمن تصفيات ابطال المناطق لدرجة البراعم, وذلك من ناحية الشكل بسبب عدم تسديد رسوم الاحتجاج كاملا حيث سدد 2000 ريال فقط وقررت مصادرة رسوم الاحتجاج لمصلحة صندوق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
كما قررت اللجنة  ايضاُ عدم قبول احتجاج نادي هجر على نادي الاخدود بحجة ان هذا الاخير قام باشراك لاعبه /محمد ابراهيم محمد مجلي وهو مسجل في كشوفات هذا النادي ضمن لعبة العاب القوى ضمن في المباراة التي جرت ضمن بطولة المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الاولى) وذلك من ناحية الشكل بسبب عدم تسديد رسوم الاحتجاج كاملا حيث سدد 2000 ريال فقط وقررت مصادرة رسوم الاحتجاج لمصلحة صندوق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

التعليقات

5 تعليقات
  1. شي غريب
    1

    .....ههههههههههه شر البليه ما يضحك وربي لجنه الانضباط هذي حكايتها حكايه لاعب مسجل بألعاب القوى عاااااااتي جدا يلعب كره قدم….اهنيك ايتها اللجنه استمري اسسسستمري…والي يضحك اكثر ل يدفعوا سوا 2000ريال وعم اكمال المبلغ يعني خللص رااح عليككك الي يدخل الجيب ما يطلع عييييييييييييييب اهنييييييييييييييييك استمروووووووا هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2013 الساعة : 6:35 م
  2. نـصـےـراويے تـبےـوكـ
    2

    وحقوق الاندية اللي سلبت من يعاقب ويعاقب عليها
    رب العالمين بأذن الله يمهل ولايهمل
    وبببذمتكم ليوم الدين
    وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل انسان بايع ضميره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2013 الساعة : 7:37 م
  3. عاشق الأخدود
    3

    مبرووووك لنادي الاخدود رفض الاحتجاج انتصار لأبو سعود .. كفاية يا هجر أن الحكم البريدي أهدائكم ضربة جزاء خيالية بعد التمثيل من اللاعب ايمن الخليف تبغون ثلاثة صفر ما عندكم ثقة بالفريق خارج ارضه موعدنا يوم الأحد نجلدكم في ملعبنا ونعلمكم إن الكورة في الملعب وليست في المكاتب .. يحق لنادي الاخدود أن يفخر بالكفاءة الإدارية الأستاذ عبدالله القارح (ابو سعود) ما قصر .. :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2013 الساعة : 7:57 م
  4. النموذجي
    4

    اللاعب هو في الاصل لعب كرة قدم وطبعت بطاقة اللاعب من المكتب بالخطا فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 12:45 ص
  5. راجع ندم
    5

    ونقاط القادسية الثلاث كيف تم سحبها دون وجود احتجاج من جانب فريق العروبة ؟؟؟
    للأسف اللجان لدينا بات وضعها مضحكا للغاية حد الهستيريا .
    إذا كانت الأندية مخطئة فمن المفترض أن يتم تطبيق النظام على الجميع دون تأخر في وقت الاحتجاج أو اندية تدفع مبلغ ألفا ريال ثم تسحب لصندوق الاتحاد بحجة أن مبلغ الاحتجاج المطلوب ستة الآف والذي يختلف كليا عن الدوري التابع للأندية في منطقتها .
    إذا كان الأخدود فعلا قد شارك بلاعب ألعاب قوى فمن حق اللجنة أن تقف في وجه النادي الند للند أو أي نادِ آخر سلك طريق الخداع لكسب نقاط أو تأهل بطريقة غير مشروعة بتاتا .
    يالجنة الانضباط خافوا الله وأعدلوا بين الأندية في هذا الوطن دون الالتفات للواسطة التي دمرت الكرة السعودية ونخرت عظامها اوقفوا الأندية التي ترتكب مخالفات غير شرعية عاقبوها قبل الاحتجاج ولا تبحثوا عن أسباب غير منطقية ومضحكة فالشارع الرياضي أصبح واعيا ومدركا لما يدور حوله من قرارات أصابها السخريه والضحك حد الجنون. ومثل ما بحثتوا عن نادي القادسية وأوقفتوا لاعبه وإداريه وهم يستاهلون دون شك خاصة وأنهم تعمدوا أو اخطاءوا في أشراك لاعبهم ولكن كيف تم سحب النقاط ؟؟؟
    عليكم بسؤال رئيس نادي العروبة صاحب العلاقات الواسعة والمؤثرة في الاتحاد السعودي الذي استغلها أفضل استغلال وجلب ثلاث نقاط قد تكون أحد العوامل والأسباب الرئيسية في صعود فريقه إلى دوري جميل رغم أن مستواه الفني لا يؤهله بتاتا للوصول إلى دوري جميل مع احترامي وتقديري الكبير لجماهيره الغفيرة والكبيرة التي تحضر بكثرة في كافة المباريات لدعم ومؤازرة برازيل الشمال في كافة مبارياته ومن يستحق الصعود فعلا فريق الرياض ثم القادسية وهما الفريقان الأفضل والأقوى خاصة في على المستوى الفني ثم يأتي بعدهما الخليج والنهضة .
    على العموم خرجت من صلب الموضوع ولكن يالجان الاتحاد السعودي أبحثوا عن المتجاوزين وعاقبوهم حتى تسير رياضتنا على الطريق السليم دون الالتفاته للاحتجاج ووقته ومبلغه المالي . أجلعوا من عملكم النزية الذي لايخضع للمجاملات طريقا سارا مبشرا بعودة الكرة السعودية إلى قوتها بسبب النظام الصارم الذي كان يديره في السابق رئيس صارم لا يعرف المجاملة قط .
    رحمك الله يافيصل فقد غابت الحقيقة معك وهوت الكرة السعودية من عاليها إلى واطيها بسبب ثلة جعلت من مكاتب الاتحاد السعودي مرتعا لعلاقاتها الشخصية وتناست أو نست مصلحة وطن العز والشموخ .
    دمتم بود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أبريل, 2013 الساعة : 3:50 ص
101