الشعلة يتعاقد مع مدافع منتخب غانا .. الطفيل: تجار الخرج خذلونا

وقعت إدارة نادي الشعلة في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء عقداً مع الغاني الدولي “فيليب بوامبونج” 22 عاماً, مدافع منتخب غانا , لينتقل بموجبه إلى صفوف فريق الشعلة الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد , ووقع العقد الذي تم في مدينة 6 اكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة مدير الإحتراف بالنادي الأستاذ فيصل المصلوخ بحضور اللاعب ووكيل أعماله نواف المهدي.

وسيلتحق اللاعب فيليب بوامبونج بتدريبات الفريق في الخرج يوم الثلاثاء القادم بعد أن يتم إنهاء إجراءات تأشيرة دخوله للأراضي السعودية. يذكر أن اللاعب فيليب بوامبونج شارك مع منتخب غانا للشباب الذي حصل على بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر عام 2009 م , كما شارك مع منتخب غانا الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في أنجولا 2010م.

من جانبه, أكد فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة أن نادي يعاني من أزمة مالية كبير أدت إلى عدم اكمال تعاقده مع لاعبين أجانب, مبيناً في تصريحات فضائية أن النادي يشكو من ضعف الدعم الشرف وخاصة من تجار الخرج الذين كنا نعول عليهم الكثير في دعم النادي بعد صعوده لدوري زين للمحترفين عقب غياب طويل دام أكثر من ثمان سنوات. وأضاف الطفيل “نتقلى دعم كبير من سمو أمير محافظة الخرج, وهو طلب من التجار التكاتف ودعم النادي ولكن حتى الآن لم يصلنا شيء, وحقيقة نحن غير جاهزين حتى الآن لدوري زين للمحترفين”.

100