القميزي والغامدي يغيبان عن تدريبات الليث والفريق يخوض آخر ودياته أمام ميكيلين – صور

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريبات الفترة المسائية ليوم الثلاثاء داخل الصالة الرياضية، تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فيليبارت” وذلك ضمن معسكر الفريق الخارجي بمدينة جينك في بلجيكا، استعداداً لاستحقاقات الموسم الرياضي المقبل·

بدأت التدريبات الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت بلجيكا, واستمرت زهاء الساعة والنصف.· قسم مدرب اللياقة السيد “رينات فيليبارت” اللاعبين إلى عدة مجموعات، كل مجموعة تضم لاعبين تسير وفق برنامج محدد، وتدرب اللاعبون على مختلف الأجهزة الرياضية، لتقوية العضلات العلوية والسفلية، إضافة إلى تمارين الإطالة.

غاب عن التدريبات داخل الصالة الرياضية اللاعب صالح القميزي الذي تعرض لكدمة بسيطة في الحوض ومن المتوقع عودته لتمثيل الفريق قريباً، إضافة لـعمر الغامدي الذي واصل تدريباته داخل “المسبح”.

هذا وسيختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الأربعاء مواجهاته الودية الإعدادية ضمن معسكره في بلجيكا، حيث سيلتقي فريق “ميكيلين” أحد فرق الدرجة الممتازة في بلجيكا. تقام المباراة بمدينة “ميكيلين” التي تبعد 90 كيلومتر عن “جينك” مقر المعسكر الشبابي.· تبدأ المباراة الساعة السابعة مساءاً بتوقيت بلجيكا.

100