بسبب مشادته مع الكويتي المعصب .. منع آل مسلم من حضور نهائي العرب

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب التي ستختتم يوم الأربعاء بلقاء السعودية وتونس في نهائي البطولة. أنها حرمت رئيس الوفد السعودي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم مصلح آل مسلم من حضور المباراة التي ستقام على استاد عمان الدولي.

وبحسب ماذكره موقع كورة, فإن الكويتي مبارك المعصب عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، قدر برر قرار إستبعاد آل مسلم ، بالتطاول عليه شخصيا وخروجه على الروح الرياضية.

وكان آل مسلم قام بالاعتراض على ضربتي جزاء احتسبتا للمنتخب الكويتي في الشوط الأول من المباراة التي جمعته بنظيره السعودي في ختام الدور الأول للبطولة ، وقام بإتهام رئيس اللجنة المنظمة أثناء تواجدهما في المنصة الرئيسية لملعب المباراة ، بتوجيه الحكام والإنحياز لصالح منتخب الكويت، وتلفظ عليه بألفاظ إعتبرتها اللجنة خارجة عن الروح الرياضية والآداب العامة ، الأمر الذي دفع رئيس اللجنة لإستدعاء شهود الواقعة وحثهم على كتابة مذكرات تحتوي على شهاداتهم فيما بدر من آل مسلم ، وعلى ضوء هذه التقارير قرر المعصب بصفته رئيس اللجنة المنظمة منع رئيس الوفد السعودي من مرافقة المنتخب السعودي في كافة المباريات باقي أيام البطولة.

106