السركال: لدي ما يكفي من الأصوات للفوز برئاسة الآسيوي

يوسف السركال

أكد يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم المرشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي خلال الانتخابات التي ستجري يوم 2 مايو المقبل أنه يتمنى فوز القطري حسن الذوادي بانتخابات تنفيذية الفيفا وقال أن صوته سيذهب له خلال الانتخابات .

وأوضح السركال أن لديه شعور داخلي كبير جدا بان صوت قطر سيكون من نصيبه خلال الانتخابات بحسب تصريحات خاصة للمذيع في قناة الكأس جاسم حسين مشيرا إلى أنه يحترم وجهة نظر الأشقاء في قطر بعدم التصريح بأنهم سيمنحوا صوتهم له في الإنتخابات .

ويتنافس في الانتخابات كل من يوسف السركال والبحريني سلمان بن إبراهيم والسعودي حافظ المدلج والتايلندي واراوي ماكدوي .

وأكد رئيس الاتحاد الإماراتي للكأس أن لديه مايكفي من الأصوات للفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي وعلى يقين كبير بأن حظوظه في رئاسة الاتحاد هي الأعلى من بين بقية المرشحين .

وقال أنه إذا تم انتخابه سيكون أفضل خيار للقارة الآسيوية ولو حدث العكس سيعضون أصابع أيديهم ويقولون ياليتنا اخترنا السركال مشيرا إلى وجود صراعات دائرة ومخطط للسيطرة على الاتحاد الآسيوي والمجلس الأولمبي والاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي وهو مخطط يحاك ضد العرب .

وقال السركال ان هناك من يتدخل ويوتر العلاقات بين الاتحادات الخليجية لغرض ما .

وتمنى السركال أن يتقبل منافسه البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم انتقاداته المشروعة وان تبقى روح الأخوة قائمة رغم حدة المنافسة في الانتخابات .

الجدير بالذكر أن انتخابات الآسيوي سوف تشهد انتخاب ممثل عن قارة آسيا في اللجنة التنفيذية للفيفا، وانتخاب نائبة رئيس الاتحاد الآسيوي، وعضوتين في المكتب التنفيذي.

وستكون مدة ولاية رئيس الاتحاد الآسيوي ونائبة الرئيس وعضوتي المكتب التنفيذي من عام 2013 لغاية 2015 في حين ستكون فترة عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لأربعة أعوام حتى عام 2017.

التعليقات

1 تعليق
  1. منصور
    1

    مع نفسك يا سركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2013 الساعة : 1:59 ص
114