الأهلي يعزز مركزه في وصافة ترتيب الدوري الاماراتي

الاهلي بني ياسعزز الاهلي موقعه في المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه الوحدة 2-0 اليوم السبت في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإماراتي.

وسجل عدنان حسين (65) واسماعيل الحمادي (71) هدفي المباراة التي اقيمت على ملعب الشباب المحايد بغياب جمهور الاهلي عقابا له بعد احداث الشغب التي شهدتها مواجهته مع العين قبل اسبوعين.

ورفع الاهلي الذي خسر خدمات مدافعه اللبناني يوسف محمد بالبطاقة الحمراء، رصيده إلى 45 نقطة، في حين بقي الوحدة سابعا وله 32 نقطة.

وفشل بني ياس في استمراره بتضييق الخناق على الاهلي في صراع المركز الثاني بعد تعادله مع مضيفه عجمان بثلاثة اهداف للسويدي كريستيان فيلهلمسون (9) وخالد مبارك (54) ونواف مبارك (90) مقابل ثلاثة أهداف للسنغالي فونكيه سي (53 و58) والإيفواري بوريس كابي (65).

وخاض بني ياس مباراته الاولى تحت اشراف مدربه الوطني سالم العرفي الذي حل بديلا للتشيكي جوزيف تشوفانيتش الذي اقيل من منصبه الجمعة الماضي. واستمر بني ياس ثالثا وله 42 نقطة، وبقي عجمان في المركز الحادي عشر وله 23 نقطة.

وقاد الاوروجوياني امليانو الفارو فريقه الوصل إلى فوز متأخر على ضيفه الشباب بتسجيله هدفين (29 و89) مقابل هدف للبرازيلي ادجار برونو (40). وبقي الوصل في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، مقابل 33 للشباب السادس.

112