بهدفين سجلهما تميم وفيرناندو .. الشباب يتعادل في رابع ودياته أمام لوكيرين – صور

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في رابع مبارياته الودية الإعدادية أمام فريق “لوكيرين” البلجيكي بنتيجة (2/2) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الأحد على ملعب “داكنام” بمدينة لوكيرين البلجيكية, سجل هدفي الشباب تميم الدوسري وفيرناندو.

هذا ودخل مدرب الفريق الشبابي المباراة بتشكيلة ضمت:حسين شيعان، عبد الله الشهيل، هادي يحي، ماجد المرحوم، صالح القميزي، فيرناندو،عبد الرحمن البركة، تميم الدوسري، عبد المجيد الرويلي، فهد الدوسري، مختار فلاته.

تقدم الفريق الشبابي بأول أهداف المباراة عن طريق اللاعب فيرنادو في الدقيقة (5)،وعزز الشباب تقدمه بهدف ثاني عن طريق اللاعب تميم الدوسري في الدقيقة (38)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين دون مقابل.

فيما دخل الفريق الشبابي في الشوط الثاني بتشكيلة مغايرة تماماً عن الشوط الأول باستثناء حسين شيعان، وعبد الرحمن البركة، وعبد الله الشهيل،وضمت التشكيلة الجديدة كل من : نايف القاضي، وليد عبد ربه، حسن معاذ، ، عبد الملك الخيبري، كماتشو، أحمد عطيف، ناصر الشمراني، سبستيان تيجالي

.وفي منتصف الشوط أشرك المدرب اللاعب خالد عواجي بديلاً عن اللاعب عبد الله الشهيل.في هذا الشوط لم يتمكن الفريق الشبابي من تعزيز النتيجة بل باغت فريق “لوكيرين” الفريق الشبابي وأحرز هدفين ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

106