اختفاء المطبلين
عبدالعزيز النهدي

عبدالعزيز النهدي

◄ تراجع مخيف في أعداد المطبلين لمدرب الأهلي أليكس.. أو في طريقهم للاختفاء.. تزايد مريب في أعداد الناقمين على رحيل الأصلع.. الأمور تسير بشكل طبيعي في هذا الفريق.. وفق معادلة الكرة.. وفق عدالتها أحيانا!
◄ لا فرق بين نصف موسم ونصف آخر.. فالأول عاشه الأهلي بلا صانع ألعاب بعد تسريح كماتشو.. ولما صوبت الإدارة خطأها وتعاقدت مع برونو سيزار، قررت أن تعيش النصف الثاني بلا مدرب بعد طرد ياروليم، الذي أصنفه شخصيا كأكثر القرارات الغامضة والظالمة في تاريخ الأهلي الحديث.
◄ أحدهم لا تعرف هل هو في منعرج جاد أم في دوار مازح؟! يقول إن الأهلي بحاجة إلى مدرب كرة قدم تكتيكي بحت.. وفي تلك اللحظة تخيلت أن ياروليم قد كان في الأساس مدربا لكرة الماء لكنه مارس تدريب السكواتش فلم يعجبه ذلك, فربنا وفقه وأصبح مدرب كرة قدم ناجح.
◄ إدارة الأهلي تحتاج أن تعيش ساعة صدق مع نفسها.. أن تقلب الأمور على وجهيها، أن تعيد الشريط إلى الوراء, فتقتنع أنها أخطأت.. وأنها لم تتعامل مع المدرب الناجح نصف معاملة اللاعب الاحتياطي الخائب, بل عاملته معاملة العدو والخصم الذي ما إن أدار ظهره قليلا حتى انغرس فيه سكين الإقالة.. وإن تألم.. فليس ألمه كألم الأهلي الفريق.

عن النادي

التعليقات

2 تعليقان
  1. سالم العجمي
    1

    تصحيح كماتشو ترك الاهلي واتجه لمعقل البطولات الليث الشبابي رغم المحاولات الكبيره جدا جدا والتي لم تفلح ولم يسرحه الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أبريل, 2013 الساعة : 7:01 ص
  2. يجرح و يداوي
    2

    اعلامي الاهلي غريبي الاطوار
    اذا الفريق كان متوهجاً ارجعوا ذلك الى حسن التخطيط من الامير خالد بن عبدالله
    واذا الفريق انتكس قالوا الادارة وما ادراك ما الادارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أبريل, 2013 الساعة : 8:19 ص
106