الأهلي يواصل تحضيراته في معسكر النمسا ويتعاقد مع كوادر تدريبية للفريق الأول – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في معسكره المقام حالياً بالنمسا وذلك باشراف المدرب التشيكي كاريل جاروليم, بعد يوم الراحة الذي منحه للاعبين يوم أمس واستغلوه في التجول بشوارع وأسواق المدينة. يشار إلى أن الفريق سيخوض لقاءه الودي الثاني والأخير في معسكره الحالي بالنمسا أمام سامبورك الأذربيجاني الثلاثاء القادم 17 يوليو.

من جانب آخر, تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع كوادر تدريبية وطبية جديدة تحقيقًا لرغبة الجهاز الفني وإدارة كرة القدم لتوفير كافة سبل الإعداد الفني والبدني والطبي والتغذية الملائمة للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وشهد الجهاز الفني الذي يقوده التشيكي كاريل ياروليم انضمام جيري كال ـ تشيكي الجنسية ـ مساعدًا جديدًا للمدرب للنواحي الفنية والدكتور مان فريد ديورنج ـ ألماني الجنسية ـ ويحمل مؤهل الدكتوراة في اللياقة البدنية حيث انضم للجهاز الفني مدربًا للياقة.

وتعاقدت الإدارة مع الدكتور محمد العربي شمعون ـ مصري الجنسية ـ المتخصص في تطوير الآداء والقدرات وكادر طبي متكامل يقوده الدكتور رفيق مأمون مدير الجهاز ويضم هاني وهبة خبير تغذية رياضيين وإبراهيم إسماعيل أخصائي تأهيل بدني بعد الإصابات وإسلام عباس أخصائي علاج طبيعي ومحمد البربري أخصائي علاج طبيعي ومحمود بدر أخصائي تدليك وعلي يوسف أخصائي تدليك.

وأشار طارق كيال مدير إدارة كرة القدم إلى أن الكوادر التي انضمت للأجهزة الفنية والطبية على درجة عالية من الخبرة والتخصص في كافة مجالات الاهتمام باللاعب من النواحي الفنية والطبية وجوانب التغذية والتأهيل بعد الإصابات وقياس الآداء والقدرات وتم اختيارها بعناية في إطار الاهتمام بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وتهيئتهم التهيئة الملائمة من كافة الجوانب.

وقال طارق كيال أن هذه الإضافات هي ثمار اجتماعات متواصلة وتنسيق متكامل بين الجهازين الإداري والفني برعاية ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف واهتمام صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي.

100