بحضور مدير المنتخب الأول .. النصر يتعادل أمام سانت ومنتخب كاتلونيا – صور

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مباراتيه الوديتين الثالثة والرابعة التي خاضها مساء الجمعة امام سانت دريو الاسباني ومنتخب كاتلونيا حيث انتهت المباراة الأولى أمام سانت دريو بالتعادل بهدف لمثله سجل للنصر محمد السهلاوي.

وكان المدير الفني للفريق ماتورانا دخل مباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع خالد الغامدي ومحمد عيد وعبده برناوي وحسين عبدالغني وفي خط الوسط احمد عباس وشايع شراحيلي ومانسو وعوض خميس وايوفي ومحمد السهلاوي.

وفي المباراة الثانية امام منتخب كاتلونيا انتهى اللقاء بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما وكان منتخب كاتولونيا المبادر بالتسجيل عند الدقيقة (18 ) من الشوط الاول عن طريق اللاعب جونزاليس ليدرك بعدها عبدالرحمن القحطاني التعادل بهدف من ( ضربة جزاء ) عند الدقيقة ( 26 ) اثر اعاقة عبدالعزيز السعران وهي النتيجة التي انتهى بها شوط المباراة الأول .

وفي الشوط الثاني تقدم منتخب كاتلونيا بهدفين الثاني والثالث عن طريق اللاعب لويس أونزا و روبيرتو في الدقيقتين ( 14 – 20 ) قبل أن يقلص ريان بلال الفارق عند الدقيقة ( 22 ) بالهدف الثاني بعد مجهود فردي من سعود حمود الذي مرر الكرة لريان داخل منطقة الجزاء ليسددها على يسار الحارس وفي الدقيقة ( 38 ) استطاع ابراهيم غالب أن يدرك التعادل من ضربة جزاء بعد اعاقة المتألق سعود حمود ليضعها على يمين الحارس. لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف.

مثل النصر في المباراة كل من : متعب زيد في حراسة المرمى فهد اليامي وعمر هوساوي وشوكت ملجنوف واحمد الزاهري في خط الدفاع وابراهيم غالب وعبدالعزيز العازمي وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني في خط الوسط وعبدالعزيز السعران وسعود حمود في خط المقدمة.

شهدت المباراتين حضور الأستاذ خالد المعجل مدير المنتخب الأول لكرة القدم الذي يتواجد حاليا في اسبانيا والتقى خلالها برئيس البعثة مدير عام كرة القدم الاستاذ سالم العثمان.

106