الإصابة تبعد الغامدي أسبوعين عن الشباب .. والأسطا يترك الفريق ويعود للرياض – صور

أنهى الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته عصر يوم الجمعة في الصالة الرياضية، تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” وذلك ضمن البرنامج المعد سابقاً لمعسكر الفريق الخارجي في مدينة غينك البلجيكية. وانطلقت التدريبات الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت بلجيكا واستمرت كما هو المعتاد لساعة ونصف.

وبدأت التدريبات بإحماءات اللاعبين استمرت عشرة دقائق، بعدها قام مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” بتقسيم الفريق إلى مجموعات، تضم كل مجموعة لاعبين، تطبق عدداً من التمارين وفق ما هو محدد لها. وتدرب اللاعبون على مختلف الأجهزة الرياضية، لتقوية العضلات العلوية والسفلية، إضافة إلى تمارين الإطالة في نهاية التدريب.

من جانب آخر, أظهرت الفحوصات الطبية للاعبين عمر الغامدي ووليد عبدربه، التي أجريت لهم صباح يوم الجمعة، إصابة الأول بتمدد في عضلة الساق، قد تبعده عن الملاعب أسبوعين، وإصابة وليد عبدربه بإلتهابات بسيطة في أسفل القدم لن تعيقه عن مواصلة التدريبات مع زملائه اللاعبين.

وعلى صعيد متصل, يغادر اللاعب عبدالله الأسطا صباح يوم السبت معسكر الفريق الشبابي متوجهاً إلى الرياض، وذلك بعد إجراءه عملية جراحية في مشط القدم.

106