الكويت تصدر بيان صحفي لدعم آل خليفة في انتخابات الاتحاد الآسيوي

احمد الفهد

اعتبر الشيخ احمد الفهد الرئيس الفخري للاتحاد الكويتي لكرة القدم ان الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لديه الصفات القيادية اللازمة والرؤية لقيادة الاتحاد الاسيوي الى النمو والازدهار.

وقال الفهد في بيان للاتحاد الكويتي “لقد دعمت الشيخ سلمان كمرشح لتمثيل آسيا ليس فقط في الفيفا، بل في رئاسة الاتحاد الاسيوي ايضا. هكذا كانت الحال في عام 2009 عندما كنت رئيسا للاتحاد الكويتي والامر لم يتغير منذ ذلك الحين”.

وتابع “نيابة عن اسرة كرة القدم الكويتية، فاننا نقف موحدين خلف ترشيح الشيخ سلمان الذي نعتقد بأن لديه الصفات القيادية اللازمة والرؤية لقيادة الاتحاد الاسيوي الى مستقبل من النمو والازدهار”.

واضاف “انا كرئيس للاتحاد الكويتي لكرة القدم بين عامي 1991 و2003 كنت اركز دائما على النزاهة والشفافية في هذه اللعبة داخل الملعب وخارجه”.

من جهته، قال الشيخ طلال الفهد الرئيس الحالي للاتحاد الكويتي “سأكون سعيدا لاشهد انتخاب رئيس جديد للاتحاد الاسيوي في كوالالمبور”، مضيفا “انا واثق من ان الشيخ سلمان هو المرشح المناسب لتوحيد آسيا خاصة من خلال استعادة العلاقة والثقة بين الاتحاد الاسيوي والاتحادات الوطنية الاعضاء، وكذلك بينه وبين الفيفا”، مؤضحا ان الاتحاد الاسيوي “يحتاج الى التغيير”.

الاتحاد الكويتي جدد في بيانه دعمه الكامل ومساندته المستمرة للشيخ سلمان بن ابراهيم في انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، معربا عن “قناعته ببرنامجه لاستعادة مصداقية الاتحاد الاسيوي واعادة الوحدة الى القارة”.

كما اشار البيان الى ان “الشيخ احمد الفهد الرئيس الفخري والشيخ طلال الفهد الرئيس الحالي للاتحاد الكويتي شددا على اهمية دعم خطة عمل ملموسة للمرشح ترتكز على المساءلة والنزاهة والمساواة والشفافية داخل اسرة كرة القدم الاسيوية”.

ويتنافس الشيخ سلمان بن ابراهيم مع رئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال ورئيس لجنة التسويق في الاتحاد الاسيوي السعودي حافظ المدلج وعضو الفيفا التايلاندي واراوي ماكودي على رئاسة الاتحاد الاسيوي في الثاني من الشهر المقبل.

كما يتنافس الشيخ سلمان مع القطري حسن الذوادي على عضوية المكتب التنفيذي للفيفا ايضا.

التعليقات

4 تعليقات
  1. محمد1984
    1

    لجه وطهبله حق الكويت من جهه والبحرين من جهه والسركال من جه والملدج من جهه
    وبالاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر .. تروح لشرق اسيا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 5:22 م
  2. ابو علي الحربي
    2

    لانتمني فوز المرشح البحريني والبحرين مع احترامي لم تقدم شي للكرة الاسيويه والكويت بعد العصر الذهبي ايام ثمانيات القرن الماضي لم تقدم الشي الكثير الملاعب في الكويت كلها حفر رغم البترول في الكويت لم نري ملاعب مثل الي في قطر ولامارات وشرق اسيا
    السركال سينهض بالكرة الاسيويه وسيواصل مسيرة الرئيس السابق ابن همام نتمني فوز السركال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 6:07 م
  3. فدعق
    3

    اي دول تعاون الكل يغني على ليلاه, هذا انعكاس لفشل خليجنا واحد, تشاحن وعدم اتفاق على كل شيء :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2013 الساعة : 8:24 ص
  4. علي بوحسين
    4

    هههههههه الفايز هز السركال لاتتعب انت معه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2013 الساعة : 1:41 م
101