السد البطل يتعادل مع وصيفه لخويا في الختام

السد الريانتعادل السد البطل بهدفين مع لخويا حامل اللقب السابق والوصيف الجديد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس في الجولة الثانية والعشرين للدوري القطري.

وسجل للسد حسن الهيدوس (26) وعلي اسد (36)، وللخويا سيباستيان سوريا (47) والتونسي يوسف المساكني (65). ورفع السد رصيده إلى 51 نقطة في المركز الاول، يليه لخويا في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، وتوج سيباستيان رسميا هدافا للدوري برصيد 18 هدفا.

وظل الجيش في المركز الثالث رغم خسارته أمام الريان الرابع بهدف لهدفين. وتقدم الجيش بهدف الكوري الجنوبي سيو كو (39)، ورد الريان عبر دانيال حوما (42) والبرازيلي ناثان (70). ولعب الجيش بعشرة لاعبين لطرد لاعبه محمد الجابري (29). وتجمد رصيد الجيش عن 40 نقطة ورفع الريان رصيده إلى 37 نقطة.

وخرج ام صلال الفائز الوحيد والمستفيد في الجولة الاخيرة التي لم تكن مؤثرة علي مراكز الفرق، وتقدم إلى المركز الخامس بعد فوزه علي مضيفه الخور بهدف المغربي عثمان العساس (90).

ورفع ام صلال رصيده إلى 31 نقطة وحصل علي المركز الخامس الذي يعد انجازا جيدا قياسا بمركزه الاخير الموسم الماضي وافلاته باعجوبة من الهبوط، وتراجع الخور من الخامس إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة.

وحقق الغرافة الفوز علي قطر بهدفين للاشئ سجلهما الاسترالي هاري كيويل (45) وجورج كواسي (61)، ليرفع الغرافة رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد قطر عند 26 نقطة في المركز التاسع.

وحقق الوكرة فوزا معنويا علي العربي 2-1 و تقدم العربي بهدف عبد الله العريمي (34) وللوكرة معاذ يوسف (45) وعلي مجبل (49). ورفع الوكرة رصيده إلى 27 نقطة وتقدم للمركز الثامن، وتجمد رصيد العربي عند 17 نقطة في المركز الحادي وقبل الاخير.

كما حقق السيلية الهابط رسميا الي الدرجة الثانية فوزا معنويا علي الخريطيات بهدفين سجلهما فيفيان كواسي مدافع الخريطيات (15، خطأ في مرماه)، والبوركيني داجانو (80). ورفع السيلية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر وقبل الاخير، والخريطيات العاشر برصيد 20 نقطة.

112