ميسي يتحسن ويبدأ التدرب بالكرة

ميسي

قطع ليونيل ميسي خطوة أخرى نحو الشفاء وبدأ يوم الخميس التدرب بالكرة مع فريقه برشلونة، ما يعني قرب التأكيد على مشاركته دون مشاكل أمام بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال تدريبات اليوم، ظهر ميسي وهو يداعب الكرة على أرض الملعب، وبدا في حالة أفضل رغم الإصابة التي يعانيها في الساق اليمنى. وبات من المحتمل أن يدخل اللاعب في قائمة الفريق لمباراة بعد غد السبت أمام ليفانتي في بطولة الدوري الأسباني.

من جهة أخرى طالب اللاعب البرازيلي داني ألفيش ناديه برشلونة بعدم بيع مهاجمي الفريق أليكسيس سانشيز وديفيد فيا. وقال ألفيش “لو كان الأمر يعتمد علي، لأضفت المزيد من القوة، ولما بعت من لدينا، لأننا سعداء للغاية معهم”.

وكانت وسائل إعلام محلية قد أشارت إلى أن يوفنتوس الإيطالي سيتفاوض مع برشلونة حول ضم المهاجمين الأسباني والتشيلي اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، رغم أن مسؤوليه سيجتمعون أيضا مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد. وأكدت صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية الأسبوع الماضي أن “يوفنتوس لديه عقد جاهز لأليكسيس”.

لكن ألفيش لا يريد ذلك: “إنهما لاعبان رائعان، وذلك هو المهم. بعد ذلك ، فكل شيء يكون نتيجة للأداء”. وفضل الظهير البرازيلي في المقابل عدم التطرق إلى الشائعات المستمرة حول اعتزام برشلونة تقديم عرض لضم مواطنه نيمار. وقال “إنها مسألة متجمدة بالنسبة لي. لا أريد الحديث عن ذلك، لأنني في كل مرة أتحدث عنه، أتسبب في مشكلة “.

التعليقات

1 تعليق
  1. صعفق
    1

    الحمدلله بعودة راح نشاهد كورة حلوة وننبسط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 4:48 ص
110