اليوفي يسعى لإعادة إبرا إلى تورينو

ابراهيموفيتش

يستمر اليوفي في بحثه عن ضالته في الهجوم، وهذه المرة تشير عدة تقارير صحفية إلى رغبة السيدة العجوز في استعادة مهاجم الفريق الأسبق السويدي زلاتان إبرهراهيموفيتش.

الدولي السويدي الذي كان قد مثل اليوفنتوس في الأعوام ما بين 2004 و 2006 يُعتقد برغبته في مغادرة فريقه الحالي باريس سان جيرمان، وذلك بالرغم من تأكيد مسؤولي الفريق العاصمي على عدم نيتهم بيع اللاعب حاليًا.

ويأتي الحديث عن احتمالية عودة إبرا إلى إيطاليا في الوقت الذي تثار فيه أقاويل عن عدم ارتياح تأقلم اللاعب وأسرته مع الحياة في باريس، بل وتفضيلهم لمدينة ميلانو لدرجة أن اللاعب قد كلف زوجته هيلينا بالبحث عن منزل لهم في المدينة الإيطالية، إلى جانب تصريحه للـ سي إن إن قبيل مباراة فريقه مع برشلونة في دوري الأبطال بأن مدينة ميلانو هي المفضلة لديه.

وفي ظل تمسك الفريق الباريسي باللاعب السويدي، وامتلاكه لعقد ممتد حتى يونيو 2015، وفوق ذلك تقاضيه لأحد أكبر الأجور على مستوى العالم، فإن عودته للسيدة العجوز لن تكون سهلة، لكنها تبقى محتملة، خصوصاً أنه من بين الأندية الإيطالية التي قد تكون مهتمة بالحصول على اللاعب، يأتي اليوفي في المقدمة من حيث القدرة المالية على القيام بصفقة بهذا الحجم.

مهاجم أياكس السابق لم يكن الإسم الوحيد الذي ارتبط بالبيانكونيري مؤخراً، حيث هنالك أسماء كستيفين يوفيتتش و إدينسون كافاني و لويس سواريز و جاكسون مارتينيز، و ذلك في إطار رغبة فريق السيدة العجوز في الحصول على المهاجم الذي بمقدوره أن يصنع الفارق، خصوصاً مع ما وجه من انتقادات لهجوم الفريق الحالي.

110