الربدي يحقق كأس الخليج للمرة الثانية على التوالي

2

انتزع النجم السعودي تحت 14 سنة للتنس اللاعب فيصل الربدي كأس الخليج للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه أمس على اللاعب الكويتي على ملاعب أبو ظبي للتنس، بينما حقق السعودي الآخر عبدالعزيز البيوك الميدالية البرونزية بحصوله على المركز الثالث في ذات البطولة، كما حقق النجمان الربدي والبيوك فضية الخليج للزوجي وكانا قريبا من المحافظة على اللقب الذي حققاه الموسم الماضي بقطر.

وعلى صعيد كأس الخليج تحت 18 سنة لدرجة الشباب فقد اكتفى اللاعب السعودي المميز عمار الحقباني بحصوله على الميدالية البرونزية لتعرضه للإصابة وعدم محافظته على اللقب الذي حققه الموسم الماضي بقطر.

كما حقق المنتخب السعودي المركز الثاني في التفوق العام بعد المنتخب الكويتي الذي حصل على المركز الأول.

وبالرغم من تحقيق نتائج مميزة إلا أن الطموحات كانت أكبر من الانجازات التي تحققت وهذا يعود للعمل الكبير الذي يقدمه الاتحاد السعودي للتنس خلال الأربع سنوات الماضية، بعكس حيث كانت المنتخبات السعودية تلعب بدون أي طموح وللمشاركة فقط.

من جانبه عبر بطل الخليج للناشئين اللاعب فيصل الربدي عن سعادته بهذا التميز للسنة الثانية على التوالي وقال:الانجاز الذي حققته يعود بعد فضل الله ثم الدعم اللا محدود الذي يقدمه الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب والاتحاد السعودي للتنس، مبيناً أن كأس الخليج أقل هديه تقدم لهم وبإذن الله الانجازات ستتواصل بهذا الدعم، كما قدم اللاعب شكره لوالديه شريكا النجاح على دعمهم الكبير طوال مشواره.

وأشار الربدي بأن البطولة كانت مميزة وحققت اللقب بعد خوضي لمباريات كبيرة وصعبة خصوصاً أمام اللاعبين الكويتيين المميزين في اللعبة وأصحاب الألقاب الكثيرة في الخليج، متمنياً أن تستعيد المملكة سيادة الخليج وهذا بإذن الله سيتحقق قريباً.

وواصل اللاعب حديثه وقال:المنتخبات السعودية في كافة الفئات تمتلك مواهب مميزة ومع كثرة المشاركات سيكون لهم شأن كبيرة في اللعبة، مثمناً الدعم الكبيرة من كافة وسائل الإعلام ومطالباً منهم المزيد لأنهم شركاء حقيقيون في النجاحات الرياضية في كافة الألعاب.

108