بالفيديو .. والده: الشربيني لا يجد ما يأكله في الاتحاد وسنلجأ للفيفا

شربينيتهجم جمال الشربيني والد اللاعب انس المحترف الفلسطيني في صفوف الاتحاد على إدارة النادي التي لم تسلمه مستحقاته منذ خمس أشهر, وهو ماجعله يظهر بمستوى متواضع برغم أنه بدأ بشكل جيد وحاز على اعجاب جماهير الاتحاد في بداية مسيرته.

وقال والد اللاعب في حديث لبرنامج في المرمى “أنس لم يستلم رواتبه منذ اربعة اشهر ودخلنا الآن في الشهر الخامس, ولولا الله ثم شقيقه احمد المحترف في الوحدة لما وجد ما يأكله مع الاتحاد, حيث أن احمد يتسلم رواتبه على الوقت مع ناديه”.

واضاف قائلاً “أنس يتصل بي كثيراً ويبكي بسبب الاحوال السيئة التي يعيشها هناك. والشيء الغريب هو تجاهل الادارة لمطالبة مما اضطره للذهاب لعبض اللاعبين الكبار في الاتحاد مثل محمد نور وغيرهم لمساعدته مالياً”.

واتهم عادل جمجوم نائب رئيس الاتحاد بانه يعطي اللاعبين الاجانب رواتب عالية ويطلب منهم عدم ابلاغ انس, وشدد والد اللاعب على أنهم اضطروا للجوء إلى الاتحاد الدولي “فيفا” إلا إذا رغب النادي في التفاهم بشكل ودي وتسليم اللاعب حقوقه.

youtube
please specify correct url

التعليقات

29 تعليق
  1. سهم الهلال
    1

    لا حول ولا قوة الا بالله
    يا اخي حرام هالادارة ترأس نادي كبير مثل الاتحاد
    ان شالله يرجع الاتحاد كسابق عهده
    بقدوم ادارة قادرة على بذل الغالي والنفيس من اجل الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:34 م
  2. ساري انا
    2

    هههههههه
    النادي ذا
    جمهوره مشغول بالاهلي
    وبطولاته
    وعدد اهداف فيكتور
    ????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:39 م
  3. شبيه الفيل
    3

    خلاص نكلم محمد نووور يرسل المساعدااات :mrgreen: :lol: :-D :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:43 م
  4. معقد الأنديه
    4

    شوهتوووو صوورة السعودية عن العآلم حسبنا الله ونعم الوكيل
    ويوم قال فكتور انو سوزا خوف كل المحترفين بالبرآزيل
    قومتوا الدنيا وماقعدتوها وبالنهاية طلع كلامو صحيح ولاغبار عليه
    فشششلتووووووونا اطلعوآ برا السعودية يا شاورمري >> عسى ماينحجب بس :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:45 م
  5. جملة مفيدة
    5

    ادارة فاشلة بمعنى الكلمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:56 م
  6. زكيرت
    6

    سبحان الله

    جمهور النادي الأصفر مشغول
    بجمال وروعه الجمهور الملكي

    واكلين وتاركين حقوق الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:57 م
  7. برق المناضح
    7

    ماهي مصلحتك يا بتال القوس من هذا الخبر؟؟

    هل ينطبق عليك المثل الشهير( إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه)

    عجباً لصحافة مرئية أو مقروئة أو مسموعة تحاول النيل من أي نادي سعودي بهذا الشكل0

    عجباً لمذيعين يحاولون أن يكسبو حب الأعداء والشامتين بسبب (فضحهم) لمايدور في دهاليز فرقنا السعودية

    عجباً لمن يحاول التسلق عبر جدار كرة القدم السعودية وإظهار إسقاطاتها في هذا التوقيت بالذات

    بتال القوس مقدم برنامج ناجح وصاحب فكر عالي وخلق رفيع ويستحق مني شخصيا الإحترام

    ولكن ماهو عليه حال الإتحاد خاصتاً لا يحتمل أن يزيد سكباً من البنزين على النار

    ليس لأن ميولي إتحادية لا والله العظيم وأقسم على ذلك ولكن من مصلحة الكرة السعودية عامة أن يرجع الإتحاد لوضعة الطبيعي ومن مصلحة الكرة السعودية أن يعود النصر بطلاً ومن مصلحة الكرة السعودية أن يستمر الهلال في توهجه ومن مصلحة الكرة السعودية أن يحافظ الفتح(البطل) على مكتسباته وكذلك الشباب والأهلي وكل الفرق السعودية00

    هل تتوقع أخي الحبيب بتال أن يكون ما ذكر صحيحاً بأن يقول عادل جمجوم لبعض لاعبي الإتحاد لا تعلمون أنس إني أعطيتكم فلوسكم

    مع إحترامي وتقديري للجميع هذه تقال للأطفال عندما يأخذون فسحتهم المدرسية وأعتقد أن إدارة الإتحاد أكبر من ذلك بكثير000

    هي ليست بحاجة لأن أدافع عنها فهم أهل عقول واعية وأصحاب فكر عالي يعرفون متى وكيف يردون 00

    إن نادي الإتحاد وغيره من أندية الوطن أخي بتال هي وجبة دسمة لأي برنامج رياضي وفي أي قناة00

    إن كانت هذه الوجبة غير دسمة لفن تجد من يتابع أي برنامج رياضي

    لذلك إن حاول البعض أن يمارس الإسقاطات على أنديتنا وبشتى الوسائل فذلك لا يمكن أن يكون من الصواب

    إن كان أنس الشربيني أو أي لاعب في أي نادي لم يستلم حقوقه وهو محترف فمن حقه أن يذهب عبر الطرق الرسمية لكي يستلمها 000
    الكل اليعلم مدى تاثير الإعلام بشكل عام على التأثير على الرأي العام سواءً سلباً أو إيجاباً

    وكلنا نعرف ما هو عليه حال الشارع السعودي من إحتقان كروي وصل للشتم والظرب والشغب إلى أن وصل لإطلاق النار والتهديد بالقتل وكل هذا بسبب التعصب الممقوت والذي والله لن يفيدنا إلا رجوعاً إلى الخلف00

    الإعلام لا ينطق إلا من خلال القلم الذي يكتب به الإعلامي والكلام الذي يطلقة المذيع فأنتم الأداة التي يمكن من خلالها أن تبنا الأخلاق الرياضية والفاضلة وأنتم المنبر الذي من خلالة يصل النصح والإرشاد الرياضي الذي يجب أن يقربنا كثييييراً من بعضنا البعض ولا يفرقنا أكثر مما نحن عليه من تفرقة0

    الكلمة أمانة فمن خلالها سنحاسب عن ماذا قدمنا وماذا فعلنا نحن نتنقل بين قناة رياضية وأخرى وكذلك بين صحيفة إعلامية وأخرى لكي نجد ما يشبع فكرنا الرياضي من أخبار تفيد في بناء جيل كروي لمستقبلنا القادم00

    وكل ذلك لا يأتي إلا من خلال الكلمة الطيبة

    أكرر إحترامي وتقديري لك أخي بتال القوس ولكل مذيع واعي ومثقف يبتعد كثيراً عما يثير الرأي العام

    دمتم في حفظ الله ورعايته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:09 م
  8. فارس
    8

    غريبه نادي ينزل لدوري ركاء يسلم الرواتب أول بأول 8-O

    ونادي يجيب محترف بـ50 مليون ولاعبين محليين بـ30 مليون ماهو قادر يدفع رواتب للاعبين :cry:

    عادل جمجوم اتحدى اذا استمر للموسم القادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:11 م
  9. عالمي الملفات ــ عالمــ نصر ـــي
    9

    لا لا لا لا ابي امي ابي ابوي … ولولا الله ثم شقيقه احمد المحترف في الوحدة لما وجد ما يأكله مع الاتحاد

    نصراااوي محايد .. وش هالشخاميط اللي قاعد يقولها والد الشربيني رغم توقعي انه مو ابوه و لا شي .. لو قلنا ان الاتحاد تاخر في تسديد رواتبه يعني ما عنده فلوس برصيده و هو لاعب كرة قدم و محترف باوروبا سابقا و و الخ ؟ يا بتال انا اعشقك بس هالخبر صدقني كلام فاضي . شربيني لا تلعب و قل لهم عطوني مخالصة وارجع لبلدك و خلاص و تجيك حقوقك من فيفا اذا لك حقوق متاخرة و خل عنك الكلام الفاضي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:20 م
  10. راجح
    10

    إدارة فاشلة و رثة و ضعيفة و هشة … تخسى ما تستحق تدير الاتحاد …
    كان الله في عونكم يا جماهير الاتحاد أنتم و ناديكم على إدارة ال???? اللي مدري من وين طلعت لكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:31 م
  11. راعي الحلال
    11

    ربما خلصت الشششششششششششش????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:38 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    الله يكون بعون نادي الأتحاد العميد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:41 م
  13. ((نصراوي عالمي))
    13

    غريبه الاتحاد صار نادي مجاعه ومشاكل ونكران جميل فعلا الاتحاد يستحق الدرجه الثانيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:50 م
  14. ( الزعيم الملكي قلعة الكؤؤس الراقي سفير الوطن )
    14

    يا ناس يا هووووووووووووووووووووه
    اشبطوا النادي فضحنا شكاوي
    مرة سوزا والحين الشربيني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:55 م
  15. احمد
    15

    مبالغة جدا
    الاعب استلم كم مليون مقدم عقد معقولة صرفها كلها وقاعد يستنى رواتب اخر الشهر
    هذا لاعب محترف مو حارس امن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:56 م
  16. زي الشمس
    16

    قال صلى الله عليه وسلم (اعطي الاجير أجرة قبل ان يجف عرقه )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:09 م
  17. فارس القايلة
    17

    حرام ماحصل شي ياكلة وين ادارة الفايز ماتعطية ????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:24 م
  18. سفير الوطن
    18

    :arrow: الله يصبرك ياشربيني على هاالفريق الصغير فشلنا عند العالم

    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد ياشربيني :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:25 م
  19. خالد الاهلي
    19

    ههههههههههههههههه الله زدهم فضائح وهما ونكدا لان هذا النادي لايستحق ان يكون في الرياضة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:26 م
  20. " اهلاوي حتى الثماله "
    20

    بصراحه اول مره احن على صغير جدة ..حالك صعب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:34 م
  21. عبدالله العالمي
    21

    عذرا ياشربيني فهم لايمثلون البلد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:42 م
  22. HEERO
    22

    وايضا لم يقدم شي في الاتحاد :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:53 م
  23. star
    23

    ادارة الاتحاد الفايز والجمجوم عقليات لاتفهم معنى الاحتراف شوهوا سمعة الكرة السعودية الان سوزا اخذ موافقة الفيفا ومطالبة الاتحاد 30مليون والان انس الشربيني على رعاية الشباب ايقاف المهزلة والصفقات الوهمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 5:52 م
  24. الموووج
    24

    سبحان الله فرق بين ابو هشهش في الفتح
    والشربيني في الاتحاد

    مسكين زهق من اكل الشورما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 6:28 م
  25. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    25

    يا ناس حرجوا ع النادي واعملوا مزاد ع واعطوا الناي حقوقهم وفكونا ، وطلعوا نادي بديل ‏​​مْ ــٍـنٌ الدرجه الأولى ، ناس ﻣـإﭑ تخاف ﺂﻟ̲ﻟھہ♡̨̐ علشانه اجنبي ومغترب مطنشينه
    شوفوا الفرق بين الوحده والاتحاد من الذي يستحق دوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 6:54 م
  26. اهلا الطايف وي
    26

    اعوذ بالله وش ذا فريق المجاعه لاعيبته مش لاقين شي ياكله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:24 م
  27. وطني الاتحاد
    27

    وااااااخزياه
    لو
    كلااااامه صدق
    مو
    لاقي يأكل. قووووويه شوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:55 م
  28. الزعيم الهلال
    28

    الاتحاد ادارة فاشلة بدو فلوس وكل لاعب يستلم كل شهر ريال واحد هههههههههههه ولكن الاتحاد في الخزينة فيها 10ريال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 2:18 م
  29. saad
    29

    وماذا عن ابنك الذي لايرغب في المعسكرات اسوة بزملأه اللاعبين قبيل اي مباراة يريد بأن يبات في منزله هل هذا صحيح من قبل لاعب محترف .
    الشي الثاني ماذا قدم ابنك للاتحاد منذ قدومه للاتحاد غير ضياع الفرص السله جدآآآ والتي لاتضيع من حارس مبتداء اما كلمة ابنك سوف يموت جوعآ فنقول الفيفيا موجود والاتحاد السعودي موجود وهم لديهم محامي ومن له حق سوف يأخذه ولن ينفعك بتال اوغيره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 2:38 م
103