مدرب أخضر الشباب يكافئ اللاعبين بجولة حرة .. وعيد والمسحل يهنئان بالتأهل

أدى المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب مرانه صباح يوم الأربعاء على ملعب الكرامة بالعاصمة الأردنية عمان تحت إشراف وقيادة المدرب الاسباني سيرخيو وذلك بعد أن خاض الأخضر لقاء قوي أمام المنتخب الكويتي على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالعاصمة الأردنية عمان وكسبة بأربعة أهداف لواحد ليتصدر منتخبات المجموعة الأولى ويبلغ الدور نصف النهائي من بطولة كاس العرب لكرة القدم التي تستمر فعالياتها بالعاصمة الأردنية عمان حتى الثامن عشر من الشهر الميلادي الجاري.

وكان المران عبارة عن مران استرجاعي للاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام المنتخب الكويتي وبعد نهاية المران منح الجهازان الفني والإداري اللاعبين راحة قضاها اللاعبين بالتسوق في أسواق العاصمة عمان واقتناء العديد من التذكارات والمقتنيات وشراء بعد اللوازم والهدايا الخاصة.

وقبل توجه اللاعبين إلى الجولة الحرة اجتمع معهم المدرب الوطني يحيى عامر لتوديعهم بشكل رسمي وذلك بعد انتهاء فترة عملة مع منتخب الشباب كمساعد للمدرب الاسباني سيرخيو وتمنى للاعبين الفوز وإهدائه هذه البطولة.

من جانبه هنأ رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أعمال الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد اللاعبين بمناسبة الفوز الكبير على الكويت وبلوغهم الدور نصف النهائي< مشيدا بالمستويات الرائعة التي حققها اللاعبين. كما بارك رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية لكرة القدم الأستاذ محمد المسحل للجميع هذا الفوز الكبير والمستحق مثنيا في الوقت ذاته بمستوى اللاعبين وروحهم الرياضية الكبيرة وحماسهم طوال المباريات الماضية مطالبا إياهم باستمرار العمل الرائع والمستوى المتميز حتى تحقيق الكاس العربية.

من جانبه أشاد رئيس البعثة السعودية المتواجدة بالأردن الأستاذ مصلح آل مسلم بمستوى وروح اللاعبين وإخلاصهم لشعار المملكة العربية السعودية وتحقيقهم الفوز وبحثهم عن الانتصار في جميع اللقاءات مؤكدا بان المرحلة القادمة هي مرحلة الحسم والحصاد والتي تتطلب مجهود وتركيز كبير من الجميع للتتويج بلقب بطولة كاس العرب.

102