محمد بن فيصل يرد على البلوي: من أبعد العابث .. أفعاله

محمد بن فيصلوجه رئيس نادي الهلال السابق الامير محمد بن فيصل رد مبطن على تصريحات منصور البلوي في برنامج أكشن يادوري, وقال في تغريدة على تويتر يوم الاربعاء “من أبعد العابث ,,,, أفعاله”. وذلك في تلميح لما صرح به البلوي يوم أمس حينما وجه له مقدم برنامج اكشن يادوري سؤال عن المتسبب في ابعاده عام 2007م وذكر اسم الامير محمد بن فيصل بجانب رئيس الهلال الحالي الامير عبدالرحمن بن مساعد, وقام البلوي باستبعاد الاخير واكتفى بالقول “الله يسامح من تسبب في ذلك”.

الجدير بالذكر أن البلوي تم ابعاده عن منصب رئاسة نادي الاتحاد في قرار غامض, حيث تم الاعلان حينها عن استقالته من منصبه بشكل مفاجئ وغاب لفترة طويلة عن المشهد الرياضي.

التعليقات

100 تعليق
  1. نصراوي تبوك
    1

    كبييير يا بعبع ولا تلتفت الى كلام المحلي متى يعود العميد الى سابق عهده

    والعالميه صعبه قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:30 م
  2. ddad
    2

    وبصفتكم ايش تبعدوه وانتو ماتتعدو رئاسة نادي
    مع اني اهلاوي لكن التدخل المستفز مايصير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:35 م
  3. patel
    3

    محمد بن فيصل احد الزعقاء الذين طردوا البلوي
    لانه كان بعبع لهم لاينامون بسببة
    دخل في صفقاتهم واصبح الند للند في وقت كانوا لايريدون احد ان يقف بوجههم
    بالاخير طردوة من الرياضة لانهم ….!!
    هذا هو حال الزعيييق من بداية الرياضة عندنا
    لجان … تحكيم …. اعلام ….وظلم لكل فرق الدوري
    بالاخير تدهور رياضاتنا الى الحضييض بوجودهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:37 م
  4. ملحق العتيبي
    4

    لا والله ابعده الا من يقول ابي امي ابي ابوي لاتضحك علينا طير النوم من عينك ولفقتوله هذه التهمه نعرف خلاص الشعب السعودي يعرف كل شي ماهو هنود تضحك عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:37 م
  5. يارب عفوك
    5

    الله يهديك يابو فيصل

    لو إلتزمت الصمت كان أفضل

    لمعلوميتك جميع فئات المشجعين يعلمون الحقيقة فلا تحاول تحجبها لأنه ببساطة الناس فتحت وميزت بين الصح والغلط وإحنا في زمن غير الزمن إللي مازلت تعتقد إن الناس لازالوا يصدقون كل شي يقال ومن مصدر واحد وإنت تعرف إن المصادر الأن كثيرة تويتر فيس بوك وغيرها من برامج التواصل الإجتماعي فياليت تحترم عقول المشجعين وتسكت إذا ماتقدر تكون شجاع وتقول الحقيقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:40 م
  6. " اهلاوي حتى الثماله "
    6

    من ابعد العابث ..افعاله .. :!: :!: انا اشهد انك جبتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:40 م
  7. النصف الآخر من العالم
    7

    أقول العالمية صعبة وقوية 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:40 م
  8. Omar
    8

    رحم الله من سماك البعبع، يالبى قلبك يابوثامر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:41 م
  9. السامي
    9

    افعاله اللي تسود الوجه

    وقويزه ستظل شاهده على هذا العابث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:43 م
  10. زعيم ملكي بطل القرن
    10

    مطنوخ يابو سلطان
    صادق يامن نظّف الوسط الرياضي
    النصراويين بيجونك مدرعمين وهم اللي شالوا بدر السعيد وصالح خضر ويتباكون على البلوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:46 م
  11. نايف نمر الطايف
    11

    ياقاهرهم يابوثامر لم يستطيعو التغلب عليك في الملعب استخدمو السلطه لابعادك ياغالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:47 م
  12. ماجد مقبل الصبحي-الحسينية.
    12

    هذا اسلوبهم في الحياة..بعد ان عجزوا عن الوقوف في وجة البلوي في الميدان..استعانوا بالديوان..لقد اذلهم عبدالرحمن بن سعود ونصره العملاق ونجومة الكبار عقود من الزمن..ولم يكادوا يفرحوا بتدهور النصر ورحيل نجومة ورموزة..الا وقد ظهر لهم البلوي..فدبروا له مكيدة اسقطوة بها فسقطوا من اعين الجماهير السعودية..وصارت فضائحهم السنوية في الاسيوية مصدر فرح لتلك الجماهير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:49 م
  13. محايد
    13

    دعواتنا بعودة البعبع المعقد للهلاليين وأفضل رئيس نادي سعودي – بعد الرمز الراحل عبد الرحمن بن سعود رحمه الله –
    متى يطلق سراحة متى ؟ اللوبي الهلالي الأعمى تعدى التنافس الرياضي داخل الملعب , واستعان بالحكومة لكبح جماح المنافسين على كرة مصنوعة من جلد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:51 م
  14. دروجبا
    14

    يحق له ياعالم ترى ابوثامر كان ند لهم وجننهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 11:57 م
  15. اتحادي صميم
    15

    انتم اللذين ابعدتوه عندما ابعدكم عن الالقاب وكاد ان ينهي فريقكم فاالقيتم عليه التهم جزافا ولكن لكل ظالم نهاية ونهايتكم قربة باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:02 ص
  16. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    16

    النصراوية يحبون الأخبار الي فيها طرف الهلال فهو الذي يفرحهم ويحزنهم كم انت كبير يا هلال توديهم يمين ويسار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:03 ص
  17. عبدالله العالمي
    17

    يعني انت المصلح عسى الله يبعدك معاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:04 ص
  18. نصراوي تميم
    18

    الا وين قائمة الحكام اللي معك ياسمو الامير ؟؟ يالعابث :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:05 ص
  19. بدر الهلالي
    19

    كفوووووووووووووووووووووو يابو فيصل رد من ثلاث كلمات قصف جميع جبهات الاتحادين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:09 ص
  20. الراوي
    20

    يازينك ساكت بس الرجال تناطح الرجال راس براس مو اروح استعين بالبابا البلوي وحده وسبب وجع راس للهلالين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:18 ص
  21. البررررق
    21

    عاااااد ابو البلاوي واكل اربعه من الزعيم
    يعني بصريح العبارة :
    انتصار الهلال بالاربعة و المطرود في المدرجات
    وابو نوران اخذ مخالصة بعد المباراة
    لله درك من زعيم زلزلت اركانهم
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:18 ص
  22. ابوفؤاد
    22

    الاثنين دمروا الكره السعوديه – البلوي اللي جعل لإرباع اللاعبين مكانه وهي لايستحقون عشر اللي يحصلوا عليه ، أما الهلاليين فهم من سرقوا الألقاب والبطولات من جميع الأنديه والشاهد عليهم ، عبدالعزيز الدخيل ، ظافر اوزنده، معجب الدوسري ، يوسف العقيلي، والقائمه تطول للصبح 00

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:23 ص
  23. اتحاد العب واحنا لك سند
    23

    النونو ينطبق عليه المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى //ولسوء حظه استعجل بفكرة اللي توقعه ان يكون في صالحه واشتكى للامير سلمان ضد ابو ثامر وكانت المفاجئه ابعاد ابو ثامر وابعاد النونو اللي ما اكتملت خطته بعد مسرحية كالون واللي قصد منها ابعاد ابو ثاامر //لذالك النونو زعلان جدا :mrgreen: وكل ما سمع طاري البعبع طاحت علومه ونط بتويتر حتى اتصال هاتفي لاي قناة يستصعبها ..خوفا من بدروم الرياض للامراء …..اما ابو ثامر ما فكر لان الحق معااه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:24 ص
  24. اتحادي صميم
    24

    بدر نسيت كم نسفنا جباهكم محليا واسياويا فرحان بفريقك المحلي اللي ماشرفنا اسياويا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:24 ص
  25. هلالي محايد
    25

    كلام كثير ! فضائح قادمة ! تصاريح اطفال !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:24 ص
  26. حربي الشرق
    26

    لاحول ولا قوة إلا بالله ..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:26 ص
  27. حمزة الهلالي
    27

    الهلال في عهد البلوي كان مسيطر على مباريات الاتحاد وعلى البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:32 ص
  28. عائض الشمراني
    28

    خشمك يابوفيصل عزالله انك اعميته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:41 ص
  29. سامر العالمي
    29

    تعليق 27
    ماهي غريبة عليكم لان عادتكم وهمكم الاساسي تزوير التاريخ … ياخي استحوا على وجيهكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:45 ص
  30. زهير حبيب...البحاري
    30

    العالميه صعبه قووووووووووووووووووويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:51 ص
  31. حروف بيضاء
    31

    منصور البلوي ارسل سعيد العويران بالطائره خاصه من جده للرياض لخطف لاعب الهلال الاجنبي من الفندق قبل التوقيع والذهاب به لجده ،،، وللي ورط منصور شلة مصالح ماديه عنده ومنهم العويران وغيره ،،، حنا وووين والان تورط في غرق جده ،،، الله يصلح الحال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:52 ص
  32. أقولها صريحة
    32

    هذا الرد الكافي الوافي كفو يأبو سلطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:03 ص
  33. abunofe
    33

    البلوي ابتعد بسبب قضيته !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:03 ص
  34. ابوفهد
    34

    كلمة حكيم (من ابعد العابث افعاله)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:08 ص
  35. ابوراكان6666
    35

    نبي اسماء الحكام اللذين اعترفت ياسمو الأمير باستفادة الهلال منهم ودنا نشكرهم على مساعدتهم لفريق الهلال بوقت مضى
    فقط لأغير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:13 ص
  36. LOOOL
    36

    اقول انت واياه …

    كلن يقشرله بصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:16 ص
  37. طاقية فوشي
    37

    لم يمر رئيس على المحلي تعرض للتهزيئ والاستخاف مثل ما تعرض له طفل الهلال

    كبير يابو ثامر :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:22 ص
  38. الليث الابيض
    38

    ابي ابوي ابي امي وينك ياعمو سلمان ههههههههههههههه البلوي طير طواقينا ياعمو :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:22 ص
  39. عالمي مطنوخ ..
    39

    من ابعدة خططكم المدروسة يالمحليين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:33 ص
  40. العالمي
    40

    النصف الآخر من العالم
    .7.أقول العالمية صعبة وقوية
    لا فض فوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:43 ص
  41. شمري حايل
    41

    النصراويه دايم فخرهم بمن يحاول مجارات
    الزعماء الملوك واقول هذا بعدكم انتم ومن حاول مجارات الزعيم
    الملكي نادي القرن فخر اسياء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:49 ص
  42. !!!
    42

    الهلال ماله دخل بمحمد بن فيصل انتقدو محمد بن فيصل ولاتنتقدو الهلال ي جهله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:57 ص
  43. سلمان ابو عبدالرحمن
    43

    لجماهير الصبر الفتح فاز بالدوري وين التحكيم بعدين موضوع بين فرق كبار وش دخلكم اخر بطوله لكم القرن الماضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:08 ص
  44. ابو وائل
    44

    :) البلوي كان يظرب في الهلال ول... يبكون من الخوف ورجع مدوخهم وعامي بصيرتهم الى الامام يا ابا ثامر والله انك نمر ونمر وخل النعاج ترى وتسمن وبعدين افترسها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:23 ص
  45. زعيم ملكي بطل القرن
    45

    ابو سلطان حقق لناديه بطولتي دوري وثلاث بطولات ولي عهد وهو مالم يحققه نادي النصر في عشرين سنة خخخخخخخخخ ومثله مثل غيره جاب بطولات وتوكل على الله وجا غيره يخدم ناديه
    نادي الزعيم يحقق البطولات وغيره يتجرع الويلات
    الويلات الويلات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:03 ص
  46. هلالي ملكي
    46

    يستأهل لانه أفسد الرياضه السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:21 ص
  47. المقيص
    47

    لو ان المسأله بالعبث وسوء الأفعال لما استمر الهلال ورؤساءه في المجال الرياضي كان الغي نادي الدلال للأبد
    هل نسيت تصريحك الشهير وعلنا امام وسائل الإعلام عن الحكام ومن يدفع لهم ؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:51 ص
  48. ابو عبدالكريم
    48

    انتبهوا لأمر مهم سوف ينتصر الله للمظلوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 5:07 ص
  49. اتحاد العب واحنا لك سند
    49

    سالني احد مشجعين المحلي ليش الاتحادي والشبابي والنصراوي والاهلاوي يكرهون فريقه المحلي فرديت عليه لان كل الانديه تعرضت لظلم وقهر من قبل فريقكم المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 6:19 ص
  50. ابووفهد
    50

    المحلية صعبة وقوية 15 سنة تكملة عدد لا بطولات ….
    قضية البلوي معروفه كان بيروح للسجن البلوي بالتهمة خطف لاعب اجنبي كان بيوقع للهلال وصل للرياض وتم خداع الاعب وركوبة طيارة من الرياض الى جدة للتوقيع للاتحاد واله فوضة يالبلوي هههه
    صدقت يابو سلطان جنت على نفسها براقش ههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 أبريل, 2013 الساعة : 6:33 ص
  51. محمد1984
    51

    كفو يابوفيصل .. احد اهم الامور الي طيرت البلوي .. هي وزارة الداخليه
    لما استأجر طياراه باسم واحد سوداني واخذ اللاعب بفيزة دخول لنادي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 6:42 ص
  52. شبابي وافتخر
    52

    محمد بن فيصل مو كفو بابعد البلوي
    القصه- الهلال احضار الاعب الافريقي محمد ك للتعاقد معه
    سكن الاعب في ماريوت وعلم البلوي عن القصه- وارسل- رمزي العصيمي وسعيد العويران وطائره خاصه واخذ و الاعب من الفندق الى جده
    تدخلو امراء الهلال- ووالد رئيس الهلال عند المرحوم- وسلطان بن فهد- هلالي- وابن عمته- نواف بن محمد صديقه- وابعدو – منصور البلوي
    طبعا- الهلاليين- لن ينسو ووقتها – في قلوبهم غل- لخطف البلوي- احمد الدوخي وخميس العويران- وقبلها اخو قحطه- ابراهيم اليوسف- عبدالرحمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:02 ص
  53. ابو علي الحربي
    53

    صاحب التعليق رقم 29 سامر عالمي
    في عهد منصور البلوي حقق الهلال عدة بطولات من امام الاتحاد وفي سنه اخرجه من ثلاث بطولات كاس الامير فيصل وكاس ولي العهد والدوري في عهد نظام المربع الذهبي اخرجه من دور الا ربعة وحقق جميع بطولاتها
    في عهد البلوي فريقك ينال الخسائر الموجعه بالاربعه والثلاثة وعند خسارة فريقك اكيد تساند الاتحاد وغيرة
    فالمتضرر كان فريقك ولاهلي
    يردد اعلامهم انه البعبع وفي الحقيقه هو البعبع لفريقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:19 ص
  54. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووق
    54

    سبحان الله …
    فضحك الله ولو بعد حين …
    طبعا أفعاله في الميدان يوم جرعكم مر الهزايم المتتالية يا محليين وفي نهاية المطاف إستخدم سلطتكم في إبعاد البعبع الذي تركت الكرة من أجله وما زالت عايش في كوابيسه …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:36 ص
  55. ياااامي عااالمي
    55

    :oops: :oops: :oops: :oops:
    لاتعليق لاتعليق لاتعليق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:37 ص
  56. طلال آل اتحاد
    56

    طلع علينا هذا عاد :lol: ابو ثامر لبى قلبك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 8:10 ص
  57. saied
    57

    لن يقرأ لكم ألا مشجعي المدرجات من فريقك المحلي ، أما سيدك منصور بدري عليك أنت والسوسة تهزو منه شعره ، واكبر دليل انكم تردو عليه وهو ما جاب لكم خبر ، هو قال أبعد أبن مساعد لانه ماكان موجود في ذيك الفترة ، احنا عارفين من أبعده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 8:44 ص
  58. البلوي
    58

    تبون تعرفون ليش ابعد

    نهاية مباراة الاتحاد و الهلال الي انتهت ٢/١ للاتحاد منتشري و المولد

    بعد هدف منتشري شوفوا الوجيه في المنصة عشان تعرفوا ليش ابعد البلوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 9:01 ص
  59. شاهد على العصر
    59

    ( طير ابو ثامر افعاله ) وهو صادق / افعال ابو ثامر انه أوصل فريقه للعالميه الذي لم يستطيع بن فيصل ولا من

    قبله ولا من بعده الوصول اليها فلجأوا الى بابا وماما ـ ويا بلادي واصلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 9:17 ص
  60. الحكام ساعدونا
    60

    لم يتحمل ( ابن الاكرمين ) ان يرى مواطن عادي مثل البلوي يتردد اسمه في جميع انحاء العالم ورفع اسم بلده واسم

    ناديه فقال في نفسه ( مالها الا المكيده )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 9:30 ص
  61. نشوان
    61

    من ابعد العابث … افعاله
    كلمة حق اريد يها باااااااااااااااااااطل

    حسبنا الله على الزعقاء ويقولون ليش تدخل السياسة في الرياضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 9:39 ص
  62. فهد عبدالله
    62

    رياضة يتحكم فيها ماهي رياضة الا الفساد هذا بكل ماتحمله الكلمة من معنى تبا لكم ولافعالكم . يالصوص البطولات والالقاب بالطرق الغير مشروعة معتمدين على الهيمنة والظلم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 9:40 ص
  63. خلك في حالك
    63

    للاسف لدينا في الرياضه شبيحة يتصرفون من فوق النظام ومن تحته نسئل الله ان ينصر كل مظلوم ويهدي كل ظالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 9:44 ص
  64. لايم الوقت
    64

    يكاد المريب يقول خذوني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 9:53 ص
  65. ابو محمد
    65

    ههههههههههاى حلوه عابث ،،،،،،، بس العبث كان بالهلال بكوبرى اسامه ولسعة حمد وعبث كذلك بثلاثة اسيا وعبث كذلك بنايف وبوشروان وعبث بمدرج ازرق كامل ا(تاريخ عبث بالهلال بوجودك)
    اعبث يابو ثامر ونحن معك عابثون وشامتون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 10:11 ص
  66. عكرمه
    66

    بسم الله الرحمن الرحيم
    امس تم تكريم الشلهوب وينكم لا حس ولا خبر
    قرار غامض
    امن البلد واحترام ولاة الامر ليس يكون من والاولويات الغموض عندكم في انفسكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 10:50 ص
  67. السامر
    67

    كل من ظلم او افترى او اخذ حقوق الاخرين الله يتولاه ويحاسبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 11:13 ص
  68. riy
    68

    العابث من اعترف بلقاء تلفزيوني مصور بمساعدة الحكام لفريقه وانه يملك لسته باسماء الحكام وتم التكتم على هذا التصريح ولو هناك عدل لتم انزال الازرق الصغير للدرجة الاولى ولشطبت جميع نتائجه وبطولاته
    اعرفت من هو العابث يامحمد فيصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 11:16 ص
  69. العالمي المنديالي
    69

    اقول يامحمد الفيصل
    على الاقل البلوي وصلنا للرابع العالمية وانت ياراعي الشهره ماطلع في الوقت ازمات فقط

    لو كنك رجال وشنب ادعم زي منصور البلوي

    ادعمه نشووووووووووف يامطنوخ

    منصور البلوي في عهده رئاسته سوى للي ماينسوى بعد

    فديت قلبك ولبى قلبك وونبضات قلبك يامنصور البلوي خل كلام المحليين في رجولك ماعليك منهم

    ناديتين حققوا مالم يتحقق اي فريق المحلي ووصلوا العالمية قبلكم النصر (العالمي) والاتحاد (المنديالي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 11:29 ص
  70. واحد من الزعماء
    70

    البلوي دخل للرياضه من الابواب الخلفيه وخرج من النوافذ
    جماهير نادي معين مثل المطلقات والعوانس يتلصقون باي واحد يهاجم الهلال مهما كانت نوعيته سسعودي او اجنبي شريف او العكس من يلومك انت واياه جلد ومردغه 20سنه على جميع الاوضاع واحسن ما فيهم انهم لا يشبعون جلد
    العالميه النزيهه والشريفه عند الاهلي المصري اما غيرهم فضايح عالميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 11:40 ص
  71. lh[]
    71

    خذ راحتك يا طويل العمر
    احنا في زمن : ولد امه اقوى من ولد ابوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 11:46 ص
  72. عكروت
    72

    الكل يعرف ان الهلاليين هم من ابعدوه لكن السؤال هو من هو الهلال هل هو الاتحاد السعودي ام فريق من فرق المملكة فكيف يحق له ان يبعد رئيس نادي هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 11:56 ص
  73. kk
    73

    اعتراف صريح من الرئيس الي يجب التحقيق في البطولات الي حققها في عهده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:04 م
  74. مشجع لـِ الكيآن النصرآوي
    74

    مآ أقول إلآ :
    : اللي على رآسه بطحه يحسس عليهآ :
    :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:21 م
  75. ابوعبدالله والاجرمن الله
    75

    حكمه وقالها حكيم (((( كلام في الفايت نقص في العقل)))

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 أبريل, 2013 الساعة : 12:44 م
  76. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    76

    ابعاد البلوي !!!
    بسبب سيول جده !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:12 م
  77. ابومشعل العالمي
    77

    8-O نسيتو الأفعال الي سويتوها التدخلات في اللجان من حكام واحتراف وغيرها ومن حق ابو ثامر انه يساوم اللاعيبه حنا
    في عصر الأحترف والي يدفع اكثر بيحصل على الي يبيه تطلع يا طويل العمر وتصرح من ابعد العابث وفيه احد اعبث من السوسه الي عبث برياضتنا انت فتحت على نفسك باب والعالمي صعبه قويه يا طويل العمر
    \

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:14 م
  78. هــــــــــــــلالــــي فاشـــــــــــــــل
    78

    ابو ثامر اوحسب ما يحب ان يطلق عليها العظماء البعبع لا ينظر فى هذه الدنيا الي من اساء له او ابعده لانه وبمشيئة الله ينتظر ان ينال من اقدموا على ذلك الحساب والعقاب من واحد لا يفرق بين احد يوم يقف الجميع بين يديه سبحانه يوم لا ينفع مالا ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم 0 فحسبنا الله على من اساء للاخرين وحسبنا الله على من عثى بالكرة السعودية فسادا فليعلم ان الله يمهل ولا يهمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:14 م
  79. من قلب الحدث
    79

    :mrgreen: انت السبب في أبعاد البلوي من الوسط الرياضي لانه كان شوكه في حلوقكم
    وانت نفسك خرجت من قصرك مع سلاح ع شان موضوع كالون ::
    وتم المسلسل حقكم بس رجع لكم البعبع يا يويلكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:27 م
  80. ملكي
    80

    قبل ان نعرف من ازاح من يجب ان نعرف من تسبب في مقتل ابرياء جده هل الرياضة اصبحت مكانا خصبا لغسيل القضايا اين جمال ولماذا البقية تعبث حتى الان خارج ………. نريد ان تكون الرياضة مكانا للنزاهة حيث انها معروفة على المستوى الدولي انها خصصت لقليلي الدخل اذا لماذا نترك العابثين يجعلونها مرتعا خصبا لهم وبغسيل ………….. اين من يتبنى هذا الفكر ويخرج العابثين بأرواح البشر والتلاعب بأنظمة الدولة من ينتظر الفرصة لتسلط عليه الفلاشات ثم يدخل الجماهير في مشاحنات وهو بالملايين يتقلب يمين وشمال ونحن كل واحد يسب منا الاخر هل هذه اخلاق المسلمين يجب ان نرتقي بأنفسنا وبأبنائنا واخوتنا واصدقؤنا بالفكر المملوء بتعاليم الاسلام وعند مايتحقق ذلك ستخرج الجرذان من هذا الوسط ………….. امنيات محب رياضي شكرا من القلب لكل رئيس جعل لكتاب الله من وقته نصيب لن اصرح بأسم احد لكن ارجعو لمن يقرأ الايات بشكل صحيح وفي مكانها المناسب حتى لا اصنف من المتعصبيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:30 م
  81. الملكي الحقيقي الاهلي
    81

    اللي ابعد البلوي راح الى رحمت الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 1:39 م
  82. علي عسيري
    82

    لن تتطور الكوره السعودية مادام النفوذ الهلالي موجود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:02 م
  83. saad
    83

    انت ثم انت والبلوي سبب ارتفاع اسعار اللاعبين وانت من دمر الكرة السعوديه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:11 م
  84. المداهم99
    84

    نادي صرخ اعلامي وبطولته بكامل محلية

    حتى اسوية الهلاااااااام محلي في الرياض
    بدور الربع و النصف والنهائي

    ومحلي بعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 2:12 م
  85. ابو راشد
    85

    الان التأهل الى اسيا صعبه قويه
    .....هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 3:20 م
  86. جملة مفيدة
    86

    النية مطية
    نية البلوي السيئة هي من القت به الى المهالك
    يستاهل ماجاه
    بيضة ماتداقش حجر
    اتمنى ان يكون قد استوعب الدرس جيدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:07 م
  87. سفير الوطن
    87

    بلويكم اصبح ملطشه بين السنافر يااتحاديين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    جا بيدمر الاهلي البلوي طب في هاالامير وعرفه قدره هو دراهمه ال البلوي ال :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 4:49 م
  88. واقعي
    88

    ماكذب فعلا اللي ابعدت البعبع افعاله فيهم عجزوا عن مجاراة افعاله وصفقاته وبطولاته فتامروا على ابعاده
    فعلا افعاله هي من جعلتهم يبعدونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 5:40 م
  89. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    89

    والله ماطيرتوه الا انتم واولهم السوسه حسبى الله عليكم تقتلون القتيل وتمشون بجنازته :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 6:11 م
  90. راعي الحلال
    90

    حيلهم بينهم فعلا الشبوك مالهم صاحب يستاهلون هذا الاصفر التابع بعد ملطشة الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 6:18 م
  91. أيمن العثمان
    91

    الكبير كبير يأبو فيصل

    وسط الجبهة وتناثرت بسببها البراميل أم عبايات

    الزعيــم الملكي 54

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 6:23 م
  92. ابومشعل العالمي
    92

    ملكي طل والعالميه صعبه بقوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:05 م
  93. itti-itti
    93

    رمتني بدائها وانسلت 8-O لو حوسبتم على عبثكم بالرياضة واللجان والمنتخبات لما قامت للهلال قائمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:17 م
  94. itti-itti
    94

    صدق من قال لو طبق قطع اليد لفصلت البشوت بدون اكمام افهم يا فهيم ياللي حط سيول جده في راس البلوي اللي اثبتت برائته منها بصك من المحكمة فصاحب الكارثة اللي لاعب في جده بل في المملكة معروف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 7:21 م
  95. الشيخ البلوي
    95

    الشيخ منصور هو الذي طور الرياضة ولكنه في نظر فريق الدلال عابث فعلا عابث لقد عبث بعقولهم وحساباتهم واكل الجو بفكرة العالي الذي اوصل الاتحاد للعالمية فانتم لاتريدون النجاح لغيركم وهذا مرض نفسي الى الامام شيخ منصور والعالمية صعبة قوية خلوكم ع المحلية بصافرة وخطة تحكيمية يا من اعترف بمساعدة الحكام لفريق الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2013 الساعة : 11:21 م
  96. حمد
    96

    لا يا الحبيييب

    أبعد وه بشوات الهلال اللي عجزوا عن مجاراته في الميدان ولجئوا الى أبعاده عن طريق قوة السلطة اي ابعدوه بطريق غير مشروع خارج الميدان
    ستظل أبا ثامر رمزا شامخا في تاريخ رياضتنا لم يقدروا عليييك الا بطرق ملتويه انت اشرف منها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 2:43 ص
  97. عموري
    97

    ههههههههه
    اللي على راسه بطحا يتحسس منها :roll:
    اجل كيف أفعالكم ما أبعدكم عن رياضتنا
    التي تسممت بدلع نادييك وسلطته حتى القنوات العربيه طردت من اخل دلالكم
    اهاااا
    اجل أفعال العابث طردته!!!!!! :( :(
    مارينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 2:46 ص
  98. ناصر العلي
    98

    حتى ذا تكلم

    يازينك يال بعبع الدلال تكلمت ساعتيين واشعلتهم حتى هذا تكلم وهو من ودع للرياضه
    شلون لو ترجع
    ياكثر شبك بماجد كلاكما شبح مرعب لقوم الدلال ههههههههه

    ابعدوك بقوة نفوذهم أيها (المواطن الشريف)الله يوفقك
    لو انت بقطر او الامارات كان عملوا تمثال لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 2:52 ص
  99. السالم
    99

    للي بطنه ريح مايستربح علي طول الرجال غرد لدرجه هذه يابوثامر موسوسن فيهم والله انك حر يابو ثامر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 7:13 ص
  100. هاوي الزعيم
    100

    والله ماطرد البلوي الا افعاله
    البلوي دخل الاتحاد عام1417واستمر مايقارب 10سنوات في الاتحاد ليش ماحد جاه ولكن فلعت البلوي تمس امن بلد
    وهو عارف الشيء هذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2013 الساعة : 1:30 م
101