الفايز يصل وسوزا يدخل التدريبات الخميس .. واتجاه لتغيير المحترف المغربي عبدالغني – صور

وصل مساء يوم الأربعاء في معسكر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في مدينة فيقو الاسبانية, رئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس محمد فايز وكان في استقباله رئيس بعثة الفريق سامر محضر والإداري عاطف طاشكندي وقد تابع الحصة التدريبية المسائية للفريق والتقى الجهاز الفني واللاعبين.

وأجرى المدرب راؤول كانيدا مناورة تدريبية بين اللاعبين بعد تقسيمهم إلى ثلاثة فرق شهدت تنافسا وندية استمتع به الجمهور الاسباني الذي تابع التدريب. من جهة أخرى يخوض الفريق الكروي الأول ثاني تجاربه الودية بمعسكره الإعدادي يوم الخميس المقبل أمام فريق نادي فرياموندي البرتغالي.

من جانب آخر, أشارت مصادر اتحادية إلى أن مسؤولي النادي يتجهون لتغيير المحترف المغربي فوزي عبدالغني بعد الاتفاق مع المدرب الاسباني راؤول كانيدا, وذلك بهدف جلب لاعب أفضل في مركز الهجوم, مع جلب لاعب آسيوي في مركز الوسط. وكان الاتحاد قد اشترى بطاقة اللاعب عبدالغني من ناديه البرتغالي غيماريش وذلك لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وعلى ذات الصعيد, أكد لؤي قزاز عضو شرف نادي الاتحاد في تصريحات فضائية أن اللاعب دييغو سوزا سيصل يوم الأربعاء لاسبانيا لينضم لمعسكر الاتحاد, في حين يدخل التدريبات ابتداء من يوم الخميس, وذلك بعد أن تم التعاقد معه بشكل رسمي.

102