بعد وداع الآسيوية..فلادان يتحدث عن ايجابيات الخسارة أمام النصر

تحدث الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ايجابيات الخسارة أمام النصر مؤكدا انه منح الفرصة للشباب.
وكان الأهلي ودع دوري أبطال اسيا ، من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام النصر بنتيجة (0-2)، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وقال ميليوفيتش في تصريحات صحافية: ” كنا نستحق أن نسجل هدف واحد على الأقل، وأنا بشكل عام أنا راضٍ عما قدمه لاعبو فريقي، وقد كانت هذه البطولة فرصة جيدة لمشاهدة جميع اللاعبين في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.”
وأضاف “اللاعبون الشباب في الفريق قدموا مستويات مميزة، رغم أن العديد منهم كانوا يشاركون للمرة الأولى في البطولة القارية، وفي الموسم المقبل أشعر بأن الأهلي سيكون أفضل بكثير”.
واستطرد ميلويفيتش “في الشوط الأول لم نقدم المستوى الذي كنا نتطلع إليه، ولكن في الشوط الثاني ظهرنا بمستوى أفضل وسنحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل”.
وختم فلادان تصريحاته قائلًا “كان حصول اللاعبين الشباب على الخبرة أمر مهم عبر خوض مثل هذه المباريات القوية والكبيرة، وأنا راضٍ عن مستواهم، حيث أنه الآن بات لدي اللاعبين الذين أحتاج إليهم للموسم الجديد. في ذات الوقت تعرفنا على المراكز التي نحتاج تعزيزيها وربما نقوم بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب الجدد.”

11