الرجاء يقترب من التأهل الثاني لكأس العالم للاندية

الرجاء

ابتعد الرجاء البيضاوي في الصدارة اثر فوزه المتأخر على مضيفه اولمبيك خريبكة 3-1 في المرحلة الرابعة والعشرين في الدوري المغربي.

وسجل حمزة ابو رزوق (18) وعادل كروشي (87) وياسين الصالحي (90) اهدف الرجاء، وسعيد كرادة (66) هدف اولمبيك خريبكة الذي وقف رصيده عند 26 نقطة مقابل 42 للفائز الذي ابتعد 5 نقاط عن مطارده الجيش الملكي الذي اكتفى بتعادل سلبي مع اولمبيك اسفي مع مباراة مؤجلة مع وداد فاس. ولعب اسفي ناقص الصفوف في الشوط الثاني بطرد لاعبيه يوسف الترابي (55) ورفيق عبد الصمد (65).

وتلقى الوداد البيضاوي خسارة ثانية على التوالي على يد مضيفه رجاء بني ملال الذي حقق فوزا مهما 3-1 بعشرة لاعبين بعد طرد مراد العيني (77). وتقدم بني ملال عبر رضا الغزوني (9)، وادرك الكونغولي فابريس نغيسي اونداما التعادل للوداد (32). وتمكن بني ملال بصفوف ناقصة من اضافة هدفين في اواخر الشوط الثاني عبر جواد عزيز (84) وعمر النمساوي (88).

وتوقف رصيد الوداد عند 42 نقطة في المركز الثالث، فيما تخلى رجاء بني ملال عن المركز الاخير بعدما رفع رصيده الى 20 نقطة مستفيدا من سقوط النادي المكناسي (19) امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف وحيد سجله عمر منصوري (80).

وعزز المغرب التطواني حامل اللقب موقعه في المركز الخامس برصيد 37 نقطة اثر فوزه على ضيفه حسنية اغادير الذي افتقد جهود عز الدين حيسا لطرده (58)، بهدفين لبلال ميكري (22) ووسام البركة (73) مقابل هدف للعاجي كواكدو ندوا (74).

وتعادل الفتح الرباطي مع شباب الريف الحسيمي بهدف لابراهيم البحري (64) مقابل هدف لعبد الصمد لمباركي (52 من ركلة جزاء).

يشار إلى أن بطل الدوري المغربي سيمثل المغرب في كأس العالم للاندية 2013 والتي ستقام في العاصمة المغربية الرباط. علماً أن الرجاء سبق أن مثل المغرب في كأس العالم 2000 بالبرازيل.

112