راموس يرد على مساعدات تقنية الفيديو لريال مدريد

أكد قائد ريال مدريد سيرخيو راموس أن تقنية الفيديو لا تساند ريال مدريد بل تقف مع النادي في بعض الأوقات وضده في أوقات آخرى.
انتقد الجزائري عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس الفريق الأبيض العاصمي ريال مدريد عقب فوز فريق زيدان 2-3 في ملعب بينتو فياماريان مساء السبت في ثالث جولات الليغا الإسبانية.
وكانت تقنية الفيديو تسببت في طرد ايمرسون ظهير بيتيس بجانب منح ركلة جزاء لريال مدريد.
ورد راموس على تلك الانتقادات: ” لعبنا أمام فريق صعب للغاية، هذه هي كرة القدم، لعبنا بشكل مثالي في أول 15 دقيقة”.
وواصل: “ولكن بعد ذلك تركنا لهم الكرة، وفي النهاية مع فريق مثل بيتيس لديهم جودة رائعة، ويعرفون كيف يلعبون، خلقوا فرصًا وسجّلوا أهداف”.
وأضاف: “علينا أنّ نتعلم مما حدث لنا اليوم، لأننا لأن نحصل دائمًا على ردة الفعل هذه، اليوم عانينا في الشوط الأول، وقدمنا أداءً جيدًا في الشوط الثاني”
وتابع: “قرارات مثيرة للجدل؟ عليّ أن أرى اللقطات مرة أخرى، ولكن الحكم قرر احتساب ركلة جزاء لوجود لمسة يد، علينا تقبل القرارات، أحيانًا تؤلمنا وفي أحيان أخرى نستفيد منها، لكنني لا أعتقد بأن هناك أي نوع من التحيز أو وجود نية لمساعدة شخص مُعين”.
وأختتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية إبرام ريال مدريد لصفقات جديدة قائلًا: “الأمر لا يعتمد علينا نحن، إذا أراد النادي التوقيع مع لاعب ما، عليهم بذل جهدًا من أجل ذلك، نحن هنا من أجل المساعدة، كما فعلنا في مارس الماضي من خلال خفض رواتبنا ومساعدة من هم في أمس الحاجة، هذا هو دورنا وما يتعين علينا القيام به”.

8