نجم تشيلسي يمتدح صفقة ناديه

أشاد اللاعب الدولي الألماني، أنطونيو روديجر، مدافع فريق تشيلسي، بنجاح فريقه في تعزيز الصفوف بشكل قوي في الصيف الجاري.
تشيلسي نجح في ضم 7 لاعبين جدد وهم كاي هافيرتز، وحكيم زياش وتيمو فيرنر وبن تشيويل ومالانج سار وتياجو سيلفا، وخافيير مبويامبا.
وفي حديث لموقع ناديه الرسمي قال المدافع الألماني روديجر: “أصبح لدينا الكثير من الوجوه الجديدة، الجماهير تشعر بالحماس، بالتأكيد، ولكن ليسوا هم فقط، وسائل الإعلام أيضًا، ونحن كذلك، سيكون موسمًا مُمتعًا بالتأكيد”.
وأضاف: “أولًا وقبل كل شيء نحن علينا مسؤولية، وهو مساعدة اللاعبين الجدد، وجعلهم يشعرون بالراحة في تشيلسي، هذه مسؤوليتنا نحن اللاعبين القدامى في تشيلسي”.
وواصل: “أنا أعرف فيرنر مُنذ فترة طويلة، لقد لعبنا معًا في المنتخب الوطني، إنه لاعب رائع، وهو هُنا من أجل إحراز الأهداف، لقد فعل ذلك في المباراة الودية ضد برايتون وفعل ذلك في دوري الأمم الأوروبية، آمل أنّ يفعل الشيء ذاته هُنا”.
وتابع: “هافيرتز أيضًا لعب مع ألمانيا لمدة عامين، النادي ضم لاعبين رائعين للغاية، وهم يعلمون أنني وزملائي سنساعدهم بكل تأكيد”.
وعن اللعب بجانب تياجو سيلفا قال: “إنه واحد من أفضل لاعبي جيله بالتأكيد، أريد التعلم من هذا اللاعب الرائع، أتطلع إلى اللعب مع لاعب مثله، اللعب معه أمر ضخم”.
وأردف: “الصفقات الجديدة، ستكون شيئًا رائعًا لأي مدرب في العالم، من الجيد لأي مدرب أنّ يكون لديه الكثير من الخيارات، وأنت كلاعب مُطالب بتقديم كل ما لديك، لأنه سيتم استبدالك بلاعب آخر، لهذا ذلك جيد للمدرب”.
وختم: “سيكون هناك الكثير من المنافسة في تشيلسي بالموسم القادم، هذه هي كرة القدم، ويجب على الجميع القتال من أجل الحصول على مكان أساسي”.

8