رسالة وداع من غوميز للشلهوب

ودع الفرنسي المخضرم بافتيمي غوميز قائد الفريق الأسبق محمد الشلهوب الذي أعلن اعتزاله لعب كرة القدم مؤخرا.
وكتب جوميز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وقت جميل وممتع قضيته مع محمد الشلهوب.. رغم قصر المدة التي قضيتها معك بعد أن أنهيت مسيرتك في الملاعب، ولكن استفدت منك ومن خبرتك الكثير في العيش بالسعودية، وكذلك العمل بالنادي، وكل تلك الأشياء تعود لك ولأخلاقك، ولك أيضًا كلاعب محترف”.
وأضاف في تغريدة جديدة: “كل أحلامي والنجاح الذي أسعى إلى تحقيقه مربوط باللحظة التي ترفع فيها الكأس، ولعل الصورة الوحيدة التي أتذكّرها وأنت تحمل الكأس.. كل هدف أسجّله هو لكي نفوز في البطولة وأشاهدك ترفع الكأس”.

وتابع: “كل اللاعبين لهم وقت في الملاعب، ولهم نهاية، وحدهم النوادر والأساطير الذين إذا ودّعوا الملاعب تبقى السنوات تذكرهم وأنت أحد هؤلاء.. سأفتقدك.. كنت طوال العامين منذ وصولي عيني التي أرى بها طريقي”.
يأتي اعتزال الشلهوب بعد انتهاء موسم 2019/20 التاريخي مع نادي الهلال والذي توج خلاله بلقبي دوري أبطال آسيا بعد غياب طويل ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
جدير بالذكر أن الشلهوب قد صعد للفريق الأول في نادي الهلال عام 1998 وتمكن أن يلعب في مركز الجناح الأيسر الذي كان ثغرة ونقص قبل صعوده، وحقق وقتها الرباعية في تلك السنة، وكان أول هدف له بعد تصعيده للفريق الأول أمام الاتحاد.
ويعد الأسطورة محمد الشلهوب هو أكثر لاعب سعودي تتويجاً بالبطولات بعد وصوله لـ33 بطولة بقميص “الأزرق”.

80