منذو مبطي

علموهم منذو مبطي ان اي إخفاق هو بسبب الهلال وزرعوها في العقل الباطن ، يعني وضع الاتحاد حاليا مو بسبب سوء إدارة الموارد المالية من الإدارات السابقه والحالية وآخر صفقه (بوني) نموذج لهذا السوء ولكن هذه المشاكل كلها ( سببها الهلال) ويقتنع الجمهور فتخيل ان هذا الزن منذو مبطي أيضا.
ووضع الأهلي ليس بسبب خروج أغلب نجومه وتردي أوضاعه الاداريه والانشقاقات داخل النادي وعدم حصوله على الدوري لأعوام بل ( بسبب الهلال ).
والنصر كذلك ( بسبب الهلال ) تدهور مستوياته في أعوام سابقه وعدم حصوله إلا على أربع بطولات خلال عشرين عام وانشغاله بالإفراح لاخفاقات جاره اللدود في محاولاته المشرفة للحصول على كأس آسيا وعدم التفكير في صناعة فريق بطل ووضع الجمهور واللاعبين في ضغط نفسي رهيب عند لقاء الهلال ويصل الأمر لوضع مكافآت مجزية في حال الفوز ، وعند الإخفاق ولتتجه العقول لمكان آخر نؤكد ظلم الهلال ولو بفاول أو بلنتي مشكوك فيه قد يكون حصل تغاضي مثله للنصر ولكن لاااااا انه للهلال ويجب التصعيد لكي نشغل الجمهور عن أخطائنا.
اذاً افضل شماعه تبعد عن الإدارات الاتهامات بالاخفاق و الاحتكاك مع الجمهور هو ( الهلال ) هكذا نجعل كل نقاشات جماهيرنا عن فساد وظلم الهلال واحنا نطلع منها براءه واذا فزنا على الهلال يتنفس جمهورنا بكلمة هزمنا الظلم.
وهذا الموال الذى بدأ منذو مبطي تأثرت به كثير من جماهير وادارات بعض الانديه ووجدت فيه ظالتها ولكن لا يصح إلا الصحيح من يعمل بجد واجتهاد وعمل احترافي يجني البطولات ويتقدم للارقام القياسية تاركا ورائه من يقذفه بالحجارة ليأكل ثمر رضى الساخطون على نجاحه وفشلهم.
ولكن هناك عقلاء من جماهير الانديه الكبيره تنتقد أخطائها وتطالب بمحاسبة المخطئ ولكن لارتفاع الضجيج بما امتلئت به العقول لا يسمع لهم ما يتالمون لأجله.

عزيزي المشجع ركز على انتقاد ناديك بشكل عقلاني ودع الأندية الأخرى في حالها وسترى فريقك منافس قوي وشرس ولا تجعل اعلام الأندية من يقود مطالباتك.

محمد السليمان
Twitter/ @Manonlyone

88